أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

افضل محامي جنائي في جدة لعام 1445

افضل محامي جنائي في جدة لعام 1445

يوفر لك موقع واتس المملكة موضوعًا يحتوي على أفضل المحامين الجنائيين بجدة، وأفضل المحامين في جدة، وأفضل محامي القضايا الجنائية، والمحامين في جدة، والمحامين الجنائيين في الرياض، ومتى تبدأ العقوبات الجنائية في المملكة العربية السعودية، وكذلك البحث عن القضايا الجنائية وأكثر تابعنا في السطور أدناه لمقابلة أفضل المحامين الجنائيين بجدة لعام 1445.

استشارة محامي جنائي



إذا كنت تبحث عن محامي جنائي في جدة، يمكن لمجموعة المحامي رامي الحامد  أن تقدم لك مشورة قانونية ممتازة. يتمتع محامونا بخبرة عالية ويقدمون مجموعة من الخدمات القانونية، بما في ذلك المشورة والتمثيل والدفاع عن العملاء. لدينا أيضًا فريق من المحامين الجنائيين في الرياض يتمتعون بمعرفة عالية بإجراءات القضايا الجنائية ولديهم فهم عميق للأنظمة القانونية التي تحكمهم. محامونا أيضا على دراية جيدة في تقديم المشورة القانونية لمختلف الجنح والجنايات، فضلا عن الترافع في مختلف القضايا الجنائية أمام المحاكم والشرطة والنيابة العامة. إذا كنت بحاجة إلى استشارة محام جنائي في جدة، فيمكننا توصيلك بأفضل محام جنائي في المدينة يمكنه تقديم المشورة القانونية المهنية. يمكننا أيضًا تقديم معلومات عن الرسوم التي يتقاضاها المحامون الجنائيون ومتى تنتهي القضية الجنائية عادةً. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا في مكتبنا.

 

افضل محامي جنائي في جدة

يوجد في جدة العديد من أفضل مكاتب المحاماة وأكثرها شهرة بما في ذلك مجموعة من المحامين الأكثر شهرة الذين يقدمون جميع الاستشارات القانونية، وهم من ذوي الخبرة والكفاءة، وفيما يلي سنعرض لك أسماء أفضل المحامين ومكاتبهم:

افضل محامي جنائي في جدة

يعتبر محمد بن بدر البشان من أفضل المحامين في مدينة جدة في تقديم خدمات قطاع الأعمال، والخدمات العقارية، والديون، ونظام التوظيف، وخدمات التحصيل، والإنفاذ القضائي، وخدمات التقاضي، وتسوية المنازعات، والزكاة، والدخل، وخدمات المستندات.

يقع المكتب في حي الشاطئ بجدة من شارع عبدالله عبد الجبار خلف برج الملك ويعمل من الساعة 9 صباحا حتى 5 مساءا كل يوم ويغلق ايام الجمعة ويمكنك الاتصال به على التالي رقم 966530060053.

مكتب خالد السريحي هذا المكتب متخصص في قضايا التحكيم والتعامل مع الشركات الكبرى وقضاة التوظيف والملكية الفكرية والترجمة القانونية والتقاضي المتنوع وأعمال التدريب والتطوير وأعمال المعاملات.

يقع المكتب على طريق الأمير سلطان بحي النعيم بجدة، ويفتح أبوابه من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً يوميًا، ويغلق يومي الجمعة والسبت. يمكنك الاتصال بالرقم التالي 966920004542 بالطرق التالية.

مكتب صلاح الحجيلان محامي جنائي جدة هو مكتب استشارات قانونية وقانوني يقع على طريق الأمير سلطان، حي الروضة، جدة. من 9 صباحًا حتى 5 مساءً يوميًا، الجمعة والسبت عطلة. يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966126985888.

 

افضل محامي في جدة

فيما يلي أسماء المحامين ذوي الخبرة والكفاءة الطويلة في جدة.

  • مكتب المحامي والموثق سفران بن مشبب الشمراني للمحاماة والاستشارات القانونية هاتف: 0563595224 العنوان: الطابق الأول، مبنى العزام التجاري، شارع المعادي، حي الرويس، جدة. البريد الإلكتروني: [email protected] الموقع الإلكتروني: lawafran.com
  • يقع مكتب المحامي خليل سهيل الخزندار في عمار، مركز الأعمال، الدور الثاني، مكتب رقم 202، شارع المرجان، متفرع من شارع الملك عبد العزيز (الملك)، ص.ب 157، جدة 21411. للتواصل مع المكتب يرجى الاتصال على الرقم التالي: 0124204763.
  • يقع مكتب النويصر للمحاماة والاستشارات القانونية في مدينة جدة ويمكن الاتصال به على رقم الهاتف التالي: 0126645666.
  • مكتب المحامي الدكتور محمد السنوسي محامي جنائي في جدة بشارع الملك خالد حي الشاطئ بجدة يمكنك التواصل معه على 0122993322.
  • قد يهمك:

أفضل محامي قضايا جنائية

من أفضل محامي قضايا جنائية:

الدكتور علي القحطاني للمحاماة هو المحامي الجنائي الأكثر شهرة في الرياض.

المحامي الدكتور علي فهد المسردي أفضل محامي جنائي بالرياض.

المحامي طراد الوجعان الشمري أفضل محام جنائي بالرياض.

المحامي حازم الدغيمان أفضل محام جنائي بالرياض.

المحامي ماجد بن محمد الصقعبي.

المحامي أحمد الجطيلي هو أبرز محامي الرياض الجنائي.

المحامي ناجي العصيمي

المحامي رامي الحامد يعتبر افضل محامي في جدة

المحامي محمد آل عثمان

المحامي والقاضي السابق بن حماد.

محمد سعيد الحسين محامون مستشارون.

المحامى سليمان الرفيق.

 

محامي جدة

في هذه الفقرة نقدم لكم قائمة بأرقام هواتف المحامين بجدة:

مكتب المحامي وكاتب العدل سفران الشمراني 966 56359 5224

مكتب المحامي عبدالعزيز الزهراني 966 53332 2070

مكتب السلامة للمحاماة والاستشارات القانونية – قضايا – استشارات – تسجيل العلامات التجارية – محامي تحكيم جدة 966 53333 6845

مكتب المحامي علي بن فرج العقلا، جدة 966 50555 7970

مجموعة محمد الدوسري القانونية 966 54504 0509

الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية محامي جدة 966 12654 1504

مكتب بيان زهران للمحاماة: 0460239 53966

محامي جدة أفضل محامي جنائي أفضل مكتب محاماة في جدة ومكة المكرمة 966 53145 4609

مكتب المحامي فلاح الجهني: 966 55 054 5009

مكتب سيد الشنقيطي للاستشارات القانونية 966 54148 1600

محامون في جدة | شركة محامون محمود الثمالي | محامون ومستشارون قانونيون وتحكيم 966 55383 8701

محامي همام ومستشار قانوني 966 56648 0888

شركة النجود للمحاماة والاستشارات القانونية 966 12674 0030

مكتب المحامي الدكتور خالد أبو مازن للاستشارات القانونية على الرقم 96655556 8426

 

محامي جنائي الرياض

من بين أفضل محامي جنائي الرياض:

ربيع سالم العلي

سلمان احمد عثمان

سليم رامي الحج

عثمان احمد فادي

ثائر المخالف

عبد الله رامزي

عدنان محمد الكاظ

رائع و فنان

فوائد العربي

سليمان محمد

 

متى تسقط العقوبة الجنائية في السعودية

ما يشمله العفو العام للحصانة الصادر عن الحكومة: لمعرفة الجرائم التي يشملها العفو والمزيد عنها، ليس لديك خيار سوى الاتصال بمحامي القضايا الجنائية في مكتب النخبة لإبلاغكم جميعًا والإجابة على أسئلتكم جميعًا أسئلة.

في الدعوى الجزائية العامة التوبة وفقا للقانون مصادرة للعقوبة، ولكن حقوق الخادم لا تصادر، ولكن يجب إعادة التظلم إلى الناس لإعفائه من مسؤوليته.

وبالمثل، تسقط القضايا الجنائية العامة بوفاة المتهم، لأن العقوبة تكون على الجاني فقط، فلا أحد مسؤول أو يحاسب على جريمة شخص آخر، بغض النظر عن علاقة القرابة بينهما.

أهيمة استشارة محامي في جدة للقضايا الجنائية 

لا يمكن المبالغة في أهمية استشارة محامي في جدة بالقضايا الجنائية. خبرة المحامي وخبرته لا تقدر بثمن عندما يتعلق الأمر بالدفاع عن المتهمين بارتكاب جريمة في جدة، المملكة العربية السعودية. يمكن للمحامي تقديم المشورة والتوجيهات القانونية الهامة، والمساعدة في كشف الحقائق في القضايا الجنائية، والدفاع عن حقوق موكله. من المهم ملاحظة أن رسوم الاستشارة القانونية المتعلقة بالمسائل الجنائية يمكن أن تختلف، لذا فإن التشاور مع محامي جدة ضروري لفهم تكلفة القضية. يهدف مكتب جدة الدولي للمحاماة للمحاماة والاستشارات القانونية إلى تلبية الاحتياجات القانونية للأفراد في المجتمع وخلق الثقة. لذلك، لا تتردد في استشارة محامي القضايا الجنائية في جدة لمزيد من المعلومات حول القضايا الجنائية في المملكة العربية السعودية وللحصول على أفضل استشارة قانونية ممكنة.

 

كم اتعاب المحامي في القضايا الجنائية 

في المملكة العربية السعودية، يتراوح متوسط ​​أتعاب المحاماة للقضايا الجنائية بين خمسة عشر ألف ريال سعودي، حسب أهمية القضية ونتائجها. عادة ما يقدر المحامي أتعابه باعتدال، بناءً على قيمة القضية ونتائجها، وسيحاسبها وفقًا لذلك. لتفادي “مقاضاتك” من قبل محام،

سيفعل الناس كل ما في وسعهم للهروب من “لسعهم” من أتعاب المحامي. بشكل عام، أتعاب المحامي في القضايا الجنائية هي أكثر مما تفرضه المحكمة. بشكل عام، من المرجح أن يتخلى الناس عن حقوقهم الدستورية إذا اعتقدوا أنهم سيوفرون المال على المدى الطويل. على سبيل المثال، من المرجح أن يتنازل الأشخاص عن حقوقهم إذا اعتقدوا أن ذلك سيجعل قضيتهم تختفي بشكل أسرع أو ينتج عنها عقوبة أخف.

ما هي بعض الأمثلة على متى يمكن التنازل عن أتعاب المحامي؟

يمكن التنازل عن أتعاب محامي قضايا جنائية جدة  في الحالات التي:

المدعى عليه لديه دخل منخفض للغاية وهو غير مؤهل للعمل . فتقوم المحكمة بانتداب أحد المحامين للدفاع عنه على نفقة الدولة .

المصدر : منصة أقرأ

 

شاهد ايضاً:

افضل محامي أحوال شخصية جدة عام 1444