أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

أول تعليق من أليغري على خصم النقاط من رصيد يوفنتوس

أول تعليق من أليغري على خصم النقاط من رصيد يوفنتوس

▪︎ واتس المملكة

.

يؤمن مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليغري، أنه لا يوجد أى تغيير بالنسبة لفريقه رغم عقوبة خصم 15 نقطة من رصيده في الدوري الايطالي لكرة القدم بسبب صفقات انتقال لاعبين مشبوهة لتزوير البيانات المالية.

ويتراجع اليوفي بموجب هذا القرار من المركز الثالث إلى الحادي عشر (من 37 إلى 22 نقطة بعد 18 مباراة)، مما يعني أنه على بُعد 12 نقطة من المركز الرابع آخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، مما قلّص فرصه بشكل كبير.

وأعلن يوفنتوس أنّه سيستأنف قرار المحكمة ليس فقط بحسم النقاط، بل بإيقاف عدد من مسؤوليه الكبار السابقين بمن فيهم المدير الرياضي الحالي فيديريكو تشيروبيني.

وقال أليغري :”لا شيء يتغير، نحن بحاجة إلى الحصول على النقاط، مواجهة الغد ستكون صعبة لأن أتالانتا يلعب بشكل جيد وفي حالة جيدة، نحن بحاجة لاتخاذ خطوة واحدة في وقتها”.

وأضاف: “كان لدينا 37 نقطة قبل حكم الأمس ونقطة واحدة فقط عن المركز الثاني وفرصة للحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا وربما المنافسة على اللقب”.

وتابع: “لذلك نحن بحاجة إلى الاستمرار في فعل ما يتعيّن علينا القيام به لأنّ الحكم النهائي سيكون في غضون الشهرين المقبلين، مضيفًا :”لا نريد أن نكون ضعفاء في هذين الشهرين ونندم لاحقًا لعدم القيام بما كان من المفترض أن نفعله”.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24