أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

خالد الفيصل يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للسيارات في يوم الراحة لرالي داكار 2023

خالد الفيصل يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للسيارات في يوم الراحة لرالي داكار 2023

▪︎ واتس المملكة

.

استقبل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل، مساء الإثنين، رئيس الاتحاد الدولي للسيارات “فيا”، محمد بن سليّم، بمخيّم المبيت في الرياض خلال يوم الراحة لرالي داكار السعودية 2023.

ووزع رئيس الاتحاد الدولي للسيارات محمد بن سليّم، والأمير خالد الفيصل، الميداليات على أبطال المرحلة السابعة لرالي داكار السعودية، كما سلم رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، الدراج الصيني زاو هونغي، جائزة الروح الرياضية.

وتنطلق الثلاثاء منافسات المرحلة التاسعة من رالي داكار السعودية، والذي تحتضنه المملكة للمرة الرابعة على التوالي، وذلك بعد حصول المتسابقين الإثنين على يوم الراحة في مخيم “البيفواك” في العاصمة الرياض، والذي يعدُّ الوحيد، بعد انطلاق المنافسات في 31 ديسمبر 2022، والتي تستمر حتى 15 يناير الجاري.

وبنهاية المرحلة الثامنة يوم الأحد، واصل القطري ناصر العطية سائق فريق “تويوتا غازو”، صدارة الترتيب العام عن فئة السيارات، بفارق ساعة و3 دقائق و46 ثانية عن زميله في الفريق هينك لاتيغان في المرتبة الثانية، فيما يأتي البرازيلي لوكاس مورايس سائق “أوفر درايف” ثالثاً، وبفارق ساعة و20 دقيقة و22 ثانية عن المتصدر.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24