أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

أرقام “سبورت 24”.. ملحمة كروية بين الاتحاد والهلال في “الجوهرة المشعة”

أرقام “سبورت 24”.. ملحمة كروية بين الاتحاد والهلال في “الجوهرة المشعة”

▪︎ واتس المملكة

.

تتجه أنظار الجماهير السعودية والعربية، مساء الخميس، صوب ملعب الجوهرة المشعة في جدة لمتابعة الكلاسيكو المرتقب بين الاتحاد والهلال في قمة مباريات الجولة 12 من دوري روشن للمحترفين.

ويدخل الاتحاد اللقاء رافعًا شعار لا بديل عن الفوز لمواصلة سلسلة انتصاراته في المسابقة، وإبقاء سجله خاليًا من الهزائم حيث أنه الفريق الوحيد الذي لا يزال بلا خسارة هذا الموسم، كما أن الفوز سيقرب الاتحاد خطوة كبيرة نحو الصدارة.

ويحل الاتحاد في المركز الثالث برصيد 24 نقطة بفارق نقطتين عن النصر المتصدر وله مباراة مؤجلة أمام الشباب صاحب المركز الثاني برصيد 25 نقطة.

في المقابل سيرفع الهلال هو الآخر الشعار ذاته لإيقاف نزيف النقاط بعد تعادله في آخر مباراتين ليتراجع إلى المركز الخامس برصيد 22 نقطة.

ويستعرض “سبورت 24” أبرز الأرقام والإحصائيات المتعلقة بكلاسيكو الاتحاد والهلال، حيث سيجمعهما اللقاء 29 بينهما في دوري المحترفين.

ويملك الهلال تفوقًا تاريخيًا أمام الاتحاد بـ 13 انتصار مقابل 6 انتصارات للاتحاد، فيما حضر التعادل في 9 مباريات.

ويعد الهلال أكثر الفرق التي خسر أمامها الاتحاد في دوري المحترفين “13 مباراة”، كما استقبل أمامه أكبر عدد من الأهداف في الدوري “49 هدفًا”.

ولم يعرف الاتحاد الفوز أمام أندية الرياض في آخر 6 مواجهات سوى مرتين فقط مقابل 3 هزائم وتعادل وحيد.

في المقابل خسر الهلال مرتين فقط في آخر 23 مواجهة أمام أندية جدة، كما أنه لم يخسر أمام أندية جدة في آخر 5 مواجهات محققًا 4 انتصارات مقابل تعادل وحيد.

وينتظر الهلال رقم تاريخي حال تسجيله هدفًا على الأقل في المباراة، حيث يحتاج لهدف وحيد كي يصل لهدفه رقم 200 خلال مواجهات الـ5 الكبار في دوري المحترفين، إذ سجل 199 هدفًا حتى الآن.

ويزخر الفريقان بالعديد من النجوم المعروف عنهم التألق في المواجهات الكبرى، ففي الاتحاد سيكون عبدالرزاق حمدالله على موعد مع تعزيز رقمه في المواجهات الكبرى في دوري المحترفين حيث ساهم بـ24 هدفًا “21 هدفًا و3 أسيست” خلال 26 مواجهة بين الـ5 الكبار في دوري المحترفين.

ومنذ انضمام عبدالرزاق حمدالله إلى الاتحاد في يناير 2022 سجل الفريق 11 هدفًا في مواجهات الـ5 الكبار بدوري المحترفين ساهم منها بـ5.

في المقابل ساهم مهاجم الهلال أوديون إيغالو بـ 16 هدفًا خلال 15 مواجهة بين الـ5 الكبار في دوري المحترفين “سجل 13 وصنع 3”.

وستشهد المباراة وصول سعود عبدالحميد لاعب الهلال إلى مباراة الـ100 بدوري المحترفين، حيث شارك مع الاتحاد في 75 مباراة مقابل 24 مباراة مع الهلال.

وسيكون الاتحاد على موعد مع رقم تاريخي حال الخروج بشباك نظيفة حيث سيصل لمباراته رقم 100 في دوري المحترفين دون تلقي أهداف، ليصبح خامس فريق في دوري المحترفين يحقق هذا الإنجاز بعد الهلال، النصر، الشباب والأهلي.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24