أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

أرقام سبورت 24.. الاتحاد يتسلح بالتاريخ أمام التعاون

أرقام سبورت 24.. الاتحاد يتسلح بالتاريخ أمام التعاون

▪︎ واتس المملكة

.

يستأنف الاتحاد مشواره في دوري روشن للمحترفين، بعد التوقف عندما يستقبل ضيفه التعاون مساء الإثنين لحساب الجولة العاشرة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وكانت مباراة الاتحاد أمام مضيفه الشباب لحساب الجولة التاسعة، تأجلت لمشاركة لاعبه المغربي عبدالرزاق حمدالله مع منتخب بلاده في كأس العالم، لكن الاتحاد سيدخل المباراة منتشيًا بفوزه على الشباب في مباراتهما الماراثونية التي شهدها ملعب الجوهرة المشعة يوم الخميس الماضي، وحسمها الاتحاد بركلات الترجيح ليتأهل إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فيما كان التعاون ودع الكأس بالخسارة أمام أبها.

ويحل الاتحاد في المركز الخامس برصيد 18 نقطة وله مباراة مؤجلة، فيما يحل التعاون رابعًا برصيد 20 نقطة، وهو ما يزيد من إثارة اللقاء إذ ينشد كلا الفريقين الاقتراب من الصدارة.

ويستعرض “سبورت 24” في أرقام المباراة التي تحمل الرقم 25 في تاريخ مواجهات الفريقين في دوري المحترفين، حيث التقيا في 24 مباراة سابقة شهدت فوز الاتحاد في 12 منها مقابل 6 انتصارات للتعاون فيما حضر التعادل في 6 مباريات.

ولم يتذوق الاتحاد طعم الخسارة في آخر 6 مواجهات أمام التعاون في دوري المحترفين وهي أطول سلسلة له من عدم الخسارة أمام التعاون في المسابقة.

في المقابل تعادل التعاون في آخر 4 مواجهات أمام أندية جدة، فيما لم يخسر الاتحاد في آخر 15 مواجهة أمام أندية بريدة في الدوري حيث فاز في 7 لقاءات مقابل 8 تعادلات، واللافت أن الاتحاد لم يتلق أكثر من هدف في أي من هذه المباريات الـ15.

ويملك التعاون أطول سلسلة حالية من عدم الخسارة خارج أرضه في دوري المحترفين بـ10 مباريات، كما لم تهتز شباكه فيها بأكثر من هدف في أي من هذه المباريات.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24