أرقام سبورت 24.. الباطن والرائد في مهمة البحث عن “الفوز الغائب”

أرقام سبورت 24.. الباطن والرائد في مهمة البحث عن "الفوز الغائب"

▪︎ واتس المملكة

.

يستقبل الباطن ضيفه الرائد، عصر الإثنين، لحساب الجولة العاشرة من دوري روشن للمحترفين، والتي يدخلها الفريقان بحثًا عن تحقيق فوز بعد سلسلة من الهزائم المتتالية.

ولم يسجل الباطن أي فوز هذا الموسم مكتفيًا بنقطة وحيدة يحل بها في المركز الأخير، في المقابل لم يحصد الرائد أي نقطة في آخر 4 مباريات، فيما يحل في المركز 11 برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات و6 هزائم.

ويستعرض “سبورت 24” أرقام قبل المباراة التي تحمل الرقم 11 في تاريخ مواجهات الفريقين في دوري المحترفين، حيث التقيا في 10 مواجهات سابقة شهدت فوز الباطن في 4 مباريات مقابل 6 انتصارات للرائد.

ولم يخسر الباطن في آخر 4 مواجهات استضاف خلالها أندية بريدة محققًا 3 انتصارات مقابل تعادل وحيد، وهو ما يمنحه دافعًا من أجل تحقيق انتصاره الأول هذا الموسم أو على الأقل تحقيق نتيجة إيجابية يوقف بها نزيف النقاط.

في المقابل يسعى الرائد لتجنب رقم سلبي لم يعرفه سوى مرة وحيدة في دوري المحترفين، حيث أنه حال الهزيمة ستكون المباراة الخامسة على التوالي التي يخسرها في دوري المحترفين لأول مرة منذ خسارته 5 مباريات متتالية في موسم 2008-2009.

وشهد المنحني الدفاعي للرائد تراجعًا في الجولات الثلاث الأخيرة التي تلقى فيها 7 أهداف مقابل 6 أهداف تلقاها في أول 6 جولات.

يذكر أن الباطن سجل 4 أهداف يأتي بها كأضعف خط هجوم رفقة الخليج والوحدة، فيما تلقت شباكه 26 هدفًا كأضعف خط دفاع حتى الآن، في المقابل سجل الرائد 7 أهداف مقابل 13 هدفًا تلقتها شباكه.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

Scroll to Top