أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

سامي الجابر لتركي آل الشيخ: نعلم أنك عاشق هلالي.. ولكن قسوة المدرج لم يسلم منها أحد

سامي الجابر لتركي آل الشيخ: نعلم أنك عاشق هلالي.. ولكن قسوة المدرج لم يسلم منها أحد

▪︎ واتس المملكة

.

وجه نجم ورئيس نادي الهلال والمنتخب الوطني السابق، سامي الجابر، رسالة إلى مالك نادي ألميريا الإسباني، تركي آل الشيخ، بعد تصريحه الأخير بشأن تشجعيه للفريق الأزرق وتعرضه لهجوم من الجماهير مؤخرا.

وقال “آل الشيخ” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “والله إني هلالي لكن ما أحد هاجمني ولا ضايقني قد جمهور الهلال!.. وإن جمهور النصر 80% منهم يعاملونني ويتكلمون معي بأفضل الكلام، حاجه غريبة!.. لذلك قررت أنا ألميريا ولا عاد أبي صداع”.

ورد سامي الجابر على تغريدة تركي آل الشيخ، عبر حسابه على “تويتر”، قائلا: “حبيبنا الغالي ابو ناصر الله يمسيك بالخير، مدرج الهلال الفخم متفرد لن تجد له مثيل في ولاءه لكيانه مدرج يحمل ناديه كأمانة من مؤسس كيانهم الشيخ عبدالرحمن بن سعيد الذي وضعهم في قلبه وهم بادلوه الحب و حفظوا الأمانة وتفرد وتميز الزعيم بوجودهم”.

وأضاف: “معاليك محب للهلال وأن شاهد على ذلك وكثير غير من مختلف الميول يدركون حقيقة أنك مشجع وعاشق هلالي قدمت دعم لجميع الأندية في فترة كانت صعبة للغاية وهدفك رفعة رياضة الوطن ودعمت الهلال أيضا كمسؤول وكمحب، والهلال استقبل الدعم ومنح الوطن لقبين لدوري أبطال آسيا”.

وواصل الجابر: “قسوة مدرج الهلال الفخم لم يسلم منها أحد أن كان رئيس للهلال أو عضو شرف أو نجم، تختلف جماهير الهلال عنها غيرها حبيبنا أبو ناصر جماهير توجه دفة الكيان للقمة لانها تملك شخصية مختلفة جعلت من فريقها متفرد بكل ماهو مميز.. تحب وتكره رياضياً في الهلال ليس لديها دافع آخر غير ذلك”.

واختتم رئيس الهلال السابق: “جماهير تختلف من أجل الهلال وتتفق على عشق الهلال هذا هو مدرج الهلال الفخم.. لا أصدق أنك تستطيع أن تترك عشقك للموج الأزرق الذي رفعت معه كأس الدوري، وأتمنى أن نفرح معك وانت ترفعه مع عشقك الثاني الميرايا.. مع الزعيم ستفرح أكثر ان شاء الله يا حبيبنا دمت بخير”.

 

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24