نائب أمير منطقة الرياض يستقبل مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة
▪︎ واتس المملكة
.
المناطق_واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز, نائب أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم، اليوم, مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة المكلف يحيى القرني ورئيس مجلس إدارة نادي ذوي الإعاقة بالمنطقة فهد الفقير وأعضاء مجلس الإدارة.
واستمع سموه إلى شرح عن النادي والإنجازات التي حققها ومسيرة تأسيسه والبطولات الرياضية التي حققها على المستويات المحلية والخارجية.
ثم التقط سموه الصور التذكارية مع منسوبي النادي والميداليات والكؤوس الحاصلين عليها.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source almnatiq