أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

تعرف على أبرز الأرقام لمباراة الأرجنتين وكرواتيا في كأس العالم

تعرف على أبرز الأرقام لمباراة الأرجنتين وكرواتيا في كأس العالم

▪︎ واتس المملكة

.

حصد المنتخب الكرواتي الميدالية البرونزية للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم قطر 2022 على حساب نظيره المغربي.

وفاز المنتخب الكرواتي بثنائية مقابل هدف خلال المباراة التي جمعته، مساء اليوم السبت، بنظيره المغربي في لقاء تحديد صاحب المركز الثالث بالنسخة الحالية من كأس العالم.

وتقدم المنتخب الكرواتي بهدف بعد مرور (7) دقائق عن طريق لاعبه يوشكو جفارديول، قبل أن يتعادل المنتخب المغربي بهدف في الدقيقة (9) عن طريق لاعبه أشرف داري، ثم عاد المنتخب الكرواتي للتسجيل مرة أخرى بهدف في الدقيقة (42).

وشهدت المباراة العديد من الأرقام نرصدها في هذ التقرير:

حقق منتخب كرواتيا المركز الثالث لكأس العالم للمرة الثانية بعد عام 1998، بينما سطر منتخب المغرب التاريخ بكونه أول منتخب عربي وإفريقي يدخل مربع الـ4 الكبار في كأس العالم.

وذهب المركز الثالث لكأس العالم لمنتخب اوروبي للدورة الحادية عشرة على التوالي منذ عام 1982

يعد هذا أول لقاء في كأس العالم يشهد تسجيل الفريقين في أول 10 دقائق من المباراة. في الواقع إن الفارق بين هدف كرواتيا الافتتاحي وهدف التعادل المغربي 112 ثانية.

وأصبح جوسكو جفارديول أصغر لاعب كرواتي يسجّل في كأس العالم (20 عاماً و328 يوماً)، وهو لاعب من 3 لاعبين فقط تحت 21 سجلوا في كأس العالم 2022 –(إلى جانب خافي مع إسبانيا وبيلينغهام مع إنكلترا).

ساهم الأرجنتيني ليونيل ميسي بـ (16) هدفا في كأس العالم أكثر من الكرواتي ايفان بيرزيتش في آخر 3 نسخ من البطولة (11 – 6 أهداف و5 تمريرات حاسمة).

شارك لوكا مودريتش وإيفان بيرزيتش بشكل أساسي في جميع مباريات كرواتيا الـ17 في آخر 3 نسخ من كأس العالم. في الواقع فقبل مباراة الغد، فقط ليونيل ميسي شارك في هذا العدد من المباريات خلال هذه الفترة من البطولة (17).



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24