أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

كيف ساهم المنتخب السعودي ساهم في وصول الأرجنتين إلى نهائي كأس العالم 2022؟

كيف ساهم المنتخب السعودي ساهم في وصول الأرجنتين إلى نهائي كأس العالم 2022؟

▪︎ واتس المملكة

.

“خسارتنا أمام السعودية في بداية المونديال صدمة لنا لاسيما أننا كنا قبلها قد كسبنا 26 مباراة متتالية ولكنها ساهمت في تصحيح مسارنا خسرناها بسبب تفاصيل صغيرة ولكننا استفدنا من تلك الخسارة وهانحن الآن في النهائي”، هذا كان تعليق قائد الأرجنتين ليونيل ميسي بعد الفوز أمام كرواتيا في دور نصف النهائي.

وتأهل المنتخب الأرجنتيني لنهائي النسخة الجارية من بطولة كأس العالم قطر 2022 بعد الفوز بثلاثية أمام نظيره الكرواتي خلال المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء ضمن منافسات دور نصف النهائي.

وهو التأهل الذي جاء بعد بداية مفاجئة للمنتخب الأرجنتيني بعد الهزيمة أمام المنتخب الوطني بثنائية مقابل هدفين وهي الهزيمة التي بحسب تصريحات ميسي ساهمت في تصحيحهم للمسار.

راقصو التانجو لم يُهزموا في أي مباراة بعد الهزيمة أمام الأخضر: ففاز بثنائية أمام المكسيك في الجولة الثانية ومثلها أمام بولندا في الجولة الثالثة ليصعد متصدرًا لمجموعته ليواجه نظيره الأسترالي في دور الـ 16 ليعبره بثنائية مقابل هدف.

ولكن واجه المنتخب الأرجنتيني صعوبة في مباراة دور ربع النهائي أمام نظيرهم الهولندي بعدما امتد اللقاء إلى شوطين إضافيين كانت نتيجتهما ثنائية لكل فريق ليحسم راقصو التانجو اللقاء لصالحهم بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 قبل الفوز بثلاثية نظيفة أمام نظيره الكرواتي في دور نصف النهائي.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24