أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

“هنا المونديال 12”.. 4 مواجهات حاسمة.. المغرب نحو التاريخ

“هنا المونديال 12”.. 4 مواجهات حاسمة.. المغرب نحو التاريخ

▪︎ واتس المملكة

.

تتواصل منافسات مونديال قطر 2022، المُحدد له الاستمرار حتى 18 ديسمبر بمشاركة 32 منتخبًا، ويشهد اليوم (الخميس) إقامة 4 مباريات حاسمة في المجموعتين الخامسة والسادسة.

وتتواصل الندية والإثارة مع استمرار منافسات بطولة كأس العالم 2022 لليوم الثاني عشر، حيث تقام اليوم الخميس الموافق 1 ديسمبر 2022، أربع مباريات قوية وحاسمة في معركة الصعود إلى دور الـ 16 بالمونديال.

كندا والمغرب

يلتقى المنتخب الكندي نظيره المغرب فى تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة على ملعب الثمامة الذى يتسع لأكثر من 40 ألف متفرج فى إطار منافسات المجموعة السادسة بالمونديال.

كرواتيا وبلجيكا

ويواجه منتخب كرواتيا نظيره بلجيكا فى تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة على ملعب أحمد بن على الذى يتسع لأكثر من 40 ألف متفرج فى إطار منافسات المجموعة السادسة بالمونديال.

اليابان وإسبانيا

يلتقى منتخب اليابان نظيره إسبانيا فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة على ملعب خليفة الذى يتسع لأكثر من 40 ألف متفرج فى إطار منافسات المجموعة الخامسة بالمونديال.

كوستاريكا وألمانيا

يواجه منتخب كوستاريكا نظيره ألمانيا فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة على ملعب البيت الذى يتسع لأكثر من 60 ألف متفرج فى إطار منافسات المجموعة الخامسة بالمونديال.

 



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24