أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

قبل مهمة حسم التأهل التاريخي.. الأخضر يفقد 4 أوراق رابحة أمام المكسيك

قبل مهمة حسم التأهل التاريخي.. الأخضر يفقد 4 أوراق رابحة أمام المكسيك

▪︎ واتس المملكة

.

تعرض المنتخب الوطني للخسارة أمام بولندا، مساء أمس السبت، بنتيجة 0-2، في إطار منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لكأس العالم 2022.

ومن المقرر أن يفقد الأخضر خدمات 4 لاعبين خلال المواجهة المقبلة أمام المسكيك، مساء الأربعاء المقبل، بالجولة الثالثة لدور المجموعات بكأس العالم.

ويحتل منتخب بولندا صدارة المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يحتل الأرجنتين والسعودية المركزين الثاني والثالث وكل منهما 3 نقاط.

ويستعد المنتخب الوطني السعودي لمواجهة نظيره المكسيكي يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس العالم.

وللعلم فإن الفوز على المكسيك يقضي على كل الاحتمالات ويحسم للمنتخب الوطني إحدى بطاقتي التأهل؛ إذ سيرفع الأخضر رصيده إلى النقطة 6 ويتوقف رصيد المنتخب المكسيكي عند نقطة.

ولن يشارك اللاعب عبدالاله المالكي في مواجهة الأخضر والمكسيك، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعدما حصل على بطاقة في مباراة الأرجنتين، أعقبها بطاقة ثانية أمام بولندا.

وسيغيب قائد الفريق سلمان الفرج عن مواجهة السعودية والمكسيك، بعدما تعرض لإصابة قوية خلال مشاركته أمام الأرجنتين في الجولة الأولى.

وسمح المدير الفني للمنتخب السعودي، المدرب الفرنسي هيرفي رينارد لقائد الأخضر سلمان الفرج بمغادرة معسكر الفريق في قطر.

وسيفقد الأخضر لخدمات اللاعب ياسر الشهراني، الذي تعرض لإصابة قوية في الوجه خلال مشاركته أمام الأرجنتين، جعلته يغادر قطر إلى السعودية لتلقي العلاج.

وأجرى لاعب المنتخب السعودي ياسر الشهراني عملية جراحية جديدة تكللت بالنجاح وفقًا لما أعلن المنتخب السعودي.

ويغيب رياض شراحيلي عن المشاركة مع المنتخب الوطني منذ انطلاق كأس العالم، بعدما أُصيب خلال تواجده مع بعثة الأخضر في قطر؛ ليغيب على إثرها عن التدريبات الجماعية ومباراة الأرجنتين الثلاثاء الماضي.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24