"يايسله": الفوز على "الخليج" مستحق
▪︎ واتس المملكة
.
يرى المدير الفني لفريق الأهلي، ماتياس يايسله، أن الفوز على فريق الخليج بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة كان مستحقًا.
وأوضح مدرب الأهلي، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن فريقه سيطر على غالبية مجريات الأمر وسنحت له العديد من الفرص التي إذا سُجلت كانت ستُسهل المباراة عليهم، مشيرًا إلى أن ثقة لاعبيه تتزايد مع الأداء الجيد.
وأشار يايسله إلى أنه تحدث مع اللاعبين في غرفة الملابس وأبدى فخره بهم، مشيرًا إلى أن السر في اكتساب الثقة بين اللاعبين هو روح الفريق.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source akhbaar24