أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

ستيفانوس المصنف الثالث عالمياً: زيارة المملكة أمنيتي.. و”كأس الدرعية” تحضير مثالي للموسم القادم

ستيفانوس المصنف الثالث عالمياً: زيارة المملكة أمنيتي.. و”كأس الدرعية” تحضير مثالي للموسم القادم

▪︎ واتس المملكة

.

انضم لاعب التنس اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس على العالم إلى قائمة تضم 12 من كبار لاعبي التنس، سيتنافسون على لقب بطولة كأس الدرعية للتنس 2022، ضمن فعاليات موسم الدرعية بنسخته الثانية، خلال الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر المقبل.



وحول مشاركته في البطولة التي تنظمها وزارة الرياضة ويبلغ مجموع جوائزها 3 ملايين دولار قال تسيتسيباس “زيارة المملكة كانت أمنيتي، وأنا سعيد بإقامة بطولة مميزة مثل كأس الدرعية للتنس في قلب المملكة، ولعب كرة التنس على أرض الدرعية” معتبراً أن وجود لاعبين مصنفين عالمياً في البطولة بمثابة تحضير مثالي للموسم القادم.

ويعد ستيفانوس تسيتسيباس البالغ من العمر 24 عامًا من أبرز لاعبي الكرة الصفراء، حيث يمزج بين الأناقة والقوة في أسلوب لعبه، مما يخلق جوًا خاصًا للغاية، كما يعتبر اليوناني الأعلى تصنيفًا على الإطلاق في تاريخ اللعبة.

وحقق اللاعب اليوناني خلال مسيرته الرياضية 9 ألقاب في جولة رابطة محترفي التنس، بما في ذلك ألقاب دورات الماسترز 1000 نقطة لرابطة محترفي التنس في مونت كارلو في عامي 2021 و2022، فيما وصل ستيفانوس لأول نهائي له في البطولات الأربع الكبرى في رولان جاروس في العام الماضي، ونهائي بطولة فرنسا المفتوحة، ونصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة ثلاث مرات.

وأتاح موسم الدرعية 2022 مؤخراً للزوار وعشاق الرياضة ولعبة التنس مـن داخـل وخـارج المملكـة الحصول على تذاكر بطولة “كأس الدرعية للتنس” عبـر الموقـع الرسـمي للموسم مـن خـلال الرابـط: www.diriyahseason.sa؛ للاستمتاع بمنافسات البطولة الدولية، والتنافس بين نجوم التنس العالميين، إلى جانب العديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية المتنوعة المصاحبة في قرية الدرعية الرياضية، وكذلك الحفلات الغنائية والموسيقية للفنانين العالميين على مدار أيام البطولة، إلى جانب المطاعم والمقاهي المتنوعة، والعديد من المفاجآت.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24