أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

بعد تاريخية الأرجنتين.. نجوم “الأخضر” يخطفون أنظار سماسرة أندية أوروبا

بعد تاريخية الأرجنتين.. نجوم “الأخضر” يخطفون أنظار سماسرة أندية أوروبا

▪︎ واتس المملكة

.

سطر لاعبو المنتخب السعودي، تاريخًا في المونديال بأحرف من ذهب بعد الفوز على الأرجنتين أحد أبرز المرشحين للتتويج باللقب، ليصبح نجوم الأخضر حديث العالم.

وبات عدد من نجوم المنتخب السعودي محط اهتمام عالمي من بعد صافرة نهاية المباراة التي حسمها الأخضر بنتيجة (2-1) وحمل هدفا المنتخب توقيع صالح الشهري وسالم الدوسري، حيث أشاد المحللون عبر مختلف الشبكات الناقلة لمباريات المونديال بمستوى لاعبي الأخضر لاسيما الثلاثي محمد العويس وحسان تمبكتي وسالم الدوسري.

وأشادت شبكة “ESPN” الأمريكية بالحارس محمد العويس وما قدمه خلال المباراة، حيث لفتت إلى أنه يستحق بالفعل جائزة رجل المباراة نظرًا لنجاحه في التصدي لـ5 فرص تهديفية محققة ووقف سدًا منيعًا أمام هجمات الأرجنتين.

وتفاعل مشجعو نادي نيوكاسل الإنجليزي مع المستويات الرائعة التي قدمها لاعبو المنتخب السعودي، حتى أن بعضهم طالب إدارة ناديه بالتعاقد مع عدد من اللاعبين السعوديين الذين أظهروا تميزًا أمام الأرجنتين، إذا ما أراد النادي الإنجليزي المنافسة على البريميرليغ.

وأثنى المعلق الرياضي باباتوندي كويكي عبر حسابه على “تويتر” على أداء اللاعب حسان تمبكتي والذي وصفه بـ”الرجل الحديدي” معتبرًا إياه أفضل لاعب في المباراة، كما أنه في عمر الـ23 عامًا أصبح بالفعل على رادار العديد من الأندية الأوروبية.

وقال الإعلامي الإكوادوري كيفين فيرديزوتو إن تمبكتي مدافع رائع للغاية، معربًا عن ثقته بأنه إذا انتقل إلى نادٍ أوروبي سيذهب بمستواه إلى أبعد مدى.

وخطف الهدف التاريخي الذي سجله اللاعب سالم الدوسري أنظار العالم والذي وصف بأنه “هدف لا يُصدق”.

واعتبرت شبكة “فوكس سوكر” أن هدف الدوسري هو هدف اليوم الثالث للمونديال، ليس فقط لأنه هدف رائع ولكن كونه منح السعودية فوزًا تاريخيًا أمام الأرجنتين.

وعلقت العديد من الصحف العالمية على هدف الدوسري مع عرض معلومات عنه وأنه قادر على تقديم مستويات عالية حال احترافه في الملاعب الأوروبية.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24