استياء بين متابعي المونديال بعد حجب تطبيق TOD: “نريد أموالنا”

استياء بين متابعي المونديال بعد حجب تطبيق TOD: "نريد أموالنا"

▪︎ واتس المملكة

.

عبر عدد من المتابعين والمهتمين بمونديال كأس العالم 2022، عن استيائهم من حجب تطبيق TOD في المملكة، بعد قيامهم بالاشتراك فيه ودفع الرسوم المطلوبة.

وتطبيق TOD مختص بنقل البطولات الرياضية ومن بينها مونديال كأس العالم 2022، بسعر أرخص من القنوات المشفرة، غير أنه تم حجبه، وفق متابعين، في المملكة مؤخرا.

وعقب حجب التطبيق، دشن مغردون هاشتاق #وزاره_الإعلام_تحجب_تود، والذي كان من بين الأكثر تفاعلا (الترند) على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، خلال الساعات الأخيرة .

وطالب عدد من المغردين الجهات المسؤولة بإصدار توضيح لما حدث بخصوص حجب التطبيق، وفي هذا الصدد قال المغرد أحمد الشريف: “لا أحد خرج ليوضح السبب، علامة استفهام كبيرة جداً!”.

فيما اشتكى مغردون من عدم استرجاع المبالغ المدفوعة لاشتراكهم بعد حجب التطبيق، وكتب المغرد محمد أبا الخيل: “مشاهير أعلنوا التطبيق وبنوك وأسواق سوقوّا له”.

وأكمل: “والكل يتكلم عنه والكثير اشتركوا فيه وأنا أولهم والأمور طيبة، وفجأة وبدون سابق إنذار وفي يوم الافتتاح يتم حجب التطبيق والموقع، شيء غريب ومحزن وغير مبرر”.

وطالب أبا الخيل، بمحاسبة المسؤول عما حدث، واصفاً ذلك بـ”العبث”.

من جانبه، قدم المختص التقني عبدالله السبع اعتذاره لمتابعيه في تغريدة قائلاً”: “اليوم تم حجب تطبيق Tod في السعودية”.

‏وأضاف: “اعتذر من كل شخص اشترك بعد حديثي عن تجربتي له، مع العلم أنا لم أتحدث عنه إلا بعد أن شاهدت إعلانات لشركات وبنوك له”.

وتابع: “‏بإمكان (أي شخص) استرجاع مبلغ الاشتراك بالتواصل معهم أو تقديم طلب للمتجر”، ثم شرح طريقة تقديم الطلب.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

Scroll to Top