“الكهرباء”: تُنقل جميع بيانات الاستهلاك مع المُستأجر عند الانتقال إلى عقار آخر

▪︎ واتس المملكة

.

أوضحت الشركة السعودية للكهرباء، أنه يتم نقل جميع بيانات الاستهلاك مع المُستأجر في حال تعريف حسابه كمُستأجر عند الانتقال إلى عقار آخر.

وحثت الشركة، المُشترك المُستأجر على تعريف الحساب الخاص به بتلك الصيغة حتى يتم اعتماده “مُستفيد فعلي” للعداد، إلى جانب نقل جميع البيانات معه عند الانتقال إلى عقار آخر.

ولفتت إلى أن رسالة قراءة العداد تفيد بأنه تمت قراءة العداد من قبل الفني المختص، على أن تُصدر الفاتورة خلال 6 أيام.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى