عاجل.. النصر يوجه ضربة موجعة للهلال

عاجل.. النصر يوجه ضربة موجعة للهلال

▪︎ واتس المملكة

.

بدأ مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، طريق تفاوض مكثف ، مع أحد أهداف نادي برشلونة الإسباني، من أجل ضمه إلى الفريق الأول لكرة القدم، لتدعيم صفوف الفريق الأصفر، من أجل المنافسة على البطولات.

غلق القضايا الدولية

وفي عدد من القضايا الدولية، أعلن النصر عن سداد الأموال المستحقة له، والتي صدرت أحكام نهائية فيها؛ من أجل تسجيل معاملات جديدة، في ميركاتو الشتاء المقبل، حيث وضع النادي خطة من أجل أجل تغيير دماء الفريق.

خطة مجلس الإدارة العالمية؛ ستحل محل الثــلاثي الأرجنتـــيني بيتي مارتينيز والأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف والكاميروني فينسنت أبوبكر في يناير 2023، وبالتالي يبحث الفريق النصراوي عن عناصر جديدة.

لاعب جديد على أبواب النصر

وفي هذا السياق، أعلنــــت شبكة “ميركاتو دورينا” عن مفاوضات بين النصر واللاعب الفــــنزويلي جوزيف مارتيـــنيز؛ بضــمها رسميًا، خاصة أن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، والذي ينتهي عقده مع أتلانتا يونايتد في ديسمبر 2023، وكان هذا اللاعب هدفًا لفريقي برشلونة والهلال.

حصيلة تهديفية كبيرة للفنزويلي

وكانت تقارير سابقة في إسبانيا قد ربطت بين النجم الفنزويلي والعملاق الكتالوني برشلونة؛ ليحل محل الهولندي ممفيس ديباي، الذي من المرجح أن يغادر في يناير المقبل، سجل جوزيف مارتينيز 111 هدفًا وقدم 17 تمريرة حاسمة في 158 مباراة.

وينضم مارتينيز إلى المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت كأبرز المرشحين لدعم صــــفوف نادي النصر في النصف الثاني من موسم الموسم 2022-2023، كما وعد النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله في منع الهلال من السيطرة على اللقب.

اقرأ ايضًا

ولي العهد يلتقي رئيسة وزراء الجمهورية التونسية

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source almnatiq

Scroll to Top