الرئيسيةأعلن معناسياسة الخصوصية
سناب شات

>> انقر هنا << لمتابعتنا


جنرال موتورز ستدمج منصة أندرويد آوتو في سياراتها بدءًا من 2021

جنرال موتورز ستدمج منصة أندرويد آوتو في سياراتها بدءًا من 2021

▪ واتس المملكة:



.
سيحصل نظام أندرويد آوتو على دفعة هائلة في الفترة القادمة، حيث سيلقى دعم إحدى أكبر الشركات المُصنعة للسيارات في العالم، جنرال موتورز، وبشكل ذاتي ضمن نظامها الداخلي. لتكون بذلك تطبيقات جوجل مثل الخرائط والمساعد الصوتي مثبتة ذاتية في نظام السيارة ودون الحاجة لاستخدام أي هواتف أندرويد أثناء استخدامها – ما يعني اعتبارها كمنصة منفصلة.

وكما ذكرت التقارير الصحفية، فإن جميع سيارات الشركة في العالم ستحصل على الدعم، باستثناء الصين التي لا يعمل فيها النظام.

فيما سيأتي نظام أندرويد آوتو ضمن سيارات جنرال موتورز مبنيًا على أندرويد 10 لكنه لن يُتاح عليها جميعًا فور الإطلاق.

وتضم الشركة عدة علامات تجارية تحت ذراعها تجعلها من أهم وأكبر منتجي السيارات؛ بإمتلاكها شيفروليه، GMC، كاديلاك، أوبل، فوكسهول، وهولدن.

وللحفاظ على راحة الجمهور، فإن أصحاب السيارات سيكون بإمكانهم تشغيل نظام كار بلاي من آبل بالطريقة التقليدية داخل سياراتهم في حال أرادوا ذلك لكن مع ذلك سيكون نظام أندرويد آوتو مدمجًا فيها. كما ستقوم الشركة بالحفاظ على بيانات عملائها قدر الإمكان لأنها لن تشارك معلومات حول طريقة قيادتهم مع جوجل وفقًا للاتفاق.

كانت جوجل قد قررت السماح للشركات باستخدام نظام تشغيلها وتصميمه بما يتناسب معها، وقامت فولفو بذلك سابقًا، ومن ثم عقد تحالف نيسان ميتسوبيشي رينو شراكة لاستخدام النظام في السيارات التي تصنعها الشركات الثلاث، والآن يأتي الدور على جنرال موتورز التي تستعد لوضع النظام ضمن سياراتها بشكل ذاتي لجميع المستخدمين.

وبينما تعتبر هذه الخطوة دفعة هائلة لجوجل ونظامها، إلا أن جنرال موتورز ستحصل على استفادة كبيرة من ذلك مستقبلًا.



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close