الرئيسية
الفجر
5:20 صـ
الشروق
6:28 صـ
الظهر
11:47 صـ
العصر
2:46 مـ
المغرب
5:06 مـ
العشاء
6:13 مـ
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض الاثنين 22 ربيع الأول 1439 هـ
مـجـانـا ً مـجـانـا ً مـجـانـا ً

لتصلك الرسائل على الواتساب
ارسل كلمة “اشتراك” عبر الواتساب للرقم 00966557823006
أخبارعاجلة-أوامر ملكية -حصريات-منوعات فيديو-صور-صحة-تقنية-وظائف ...والكثير


احدث الأخبار

واتساب: التطبيق سيتوقف عن هذه الهواتف بعد 20 يوماً في ثالث حكم.. “الإدارية” تقضي بإلزام “العقاري” بإقراض المستفيدين على النظام السابق بالأرقام.. نسبة المتملكين والمؤجرين لمساكن في السعودية.. والمناطق التي يزيد فيها التملك طالبة تضع مولودها داخل قاعة الاختبار بعد أن فاجأها المخاض بجامعة تبوك شاهد: الأمير محمد بن نايف يدفع كرسي والدته المتحرك بعد خروجها من المستشفى شاهد.. شاب يسرق جوال فتاة من يدها أثناء انتظارها أمام أحد المحلات 7 ضوابط لإتمام زيجات القاصرات.. والشروط ستطبق على الأجنبيات المتزوجات في المملكة “العقاري” يبدأ تقديم الدعم لمستفيدي “التمويل القائم” خلال أسبوعين فيديو متداول رائع لصديق يفاجئ صديقه بجوال آيفون  هدية لأولياء الأمور شاهد “كيف يتقي أبنائك الطلاب برد الشتاء” وزارة العمل تلزم الأفراد إصدار بطاقة مسبقة الدفع لرواتب العاملة المنزلية  “حماية المستهلك” تقدم عدة نصائح عن أنواع الدفايات المنزلية قبل الشراء.. وتحذر من أول أكسيد الكربون مقطع فيديو قبل اغتيال علي عبدالله صالح يحير الجميع  تعرف على جميع السلع والخدمات الخاضعة لضريبة القيمة المضافة  رسالة تحذيرية شديدة لكل مستخدمي هواتف “آيفون” قبل “الكارثة”

اتفق معها عضو هيئة على إحضار امرأتين لإحياء سهرة مقابل ألفين ريال.. 

اتفق معها عضو هيئة على إحضار امرأتين لإحياء سهرة مقابل ألفين ريال.. 


تمكنت الجهات الأمنية بجدة من ضبط مواطنتين سعوديتين وسائق من جنسية أسيوية، سهلوا لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية مرتفعة.



وكان قد ورد بلاغ حول نشاطهم إلى هيئة الأمر بالمعروف، وتم التحقق من نشاطهم المشبوه عن طريق وضع كمين لهم، وذلك بعد اتصال أحد أفراد الهيئة بواحدة من المتهمتين المسؤولة عن تنسيق هذه السهرات وجمع النساء.



واتفق معها عضو هيئة الأمر بالمعروف على إحضار امرأتين من طرفها، فأبدت استعدادها مقابل 2000 ريال لكل واحدة منهما.

واتفقت المتهمة مع عضو الهيئة على دفع مبالغ أخرى، وكذلك 200 ريال لسائق خاص يقوم بإحضارهما إلى الموقع.

وقضت المحكمة الجزائية بجدة عليهم بعدة أحكام بعد ثبوت تورطهم في ممارسة الرذيلة وابتزاز الرجال، وفقًا لـ “الوطن”.

وأصدرت المحكمة حكمًا بسجن السائق لمدة شهرين وجلده 39 جلدة، وذلك بعد ثبوت تورطه مع العصابة ومشاركته في التنسيق معهم وإيصال المواطنتين لمواقع السهرات الماجنة.

وحكمت المحكمة على المتهمة الأولى بالسجن لمدة عام وجلدها 400 جلدة مفرقة على 8 دفعات، والحكم على المتهمة الثانية بالسجن 9 أشهر وجلدها 200 جلدة مفرقة على أربع دفعات.

Source