أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

نجوم الرياضة: استقبال ولي العهد للمنتخب يرسم طريق الصقور في المونديال

نجوم الرياضة: استقبال ولي العهد للمنتخب يرسم طريق الصقور في المونديال

▪︎ واتس المملكة

.

احتفت مواقع التواصل الاجتماعي باستقبال، ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، في مكتبه بجدة، مساء الأحد، لاعبي وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول.

وتفاعل العديد من مسؤولي كرة القدم في المملكة عبر حساباتهم على “تويتر” بهذا الحدث الكبير الذي يأتي قبل أيام من خوض “الأخضر” غمار منافسات كأس العالم “قطر 2022″، معتبرين أن اللقاء سيمنح اللاعبون دفعة معنوية كبيرة قبل الحدث الكروي الكبير.

وحضر اللقاء وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، والذي نشر تغريدة عبر حسابه على “تويتر” جاء فيها: “نفخر باستقبال ولي العهد -حفظه الله- لنجوم منتخبنا الوطني قبل المشاركة في المونديال العالمي، استقبال يمنحنا الحافز ويجسد الدعم الكبير الذي نحظى به في القطاع الرياضي”.

 

كما كتب مساعد وزير الرياضة للإعلام الدكتور رجاء الله السلمي تغريدة استعرض فيها أبرز ما جاء في حديث ولي العهد للاعبيه، مؤكدًا أن كلمات الأمير الملهم ترسم طريق الصقور، وقال: “سيدي ولي العهد في حديثه للاعبي الأخضر، مجموعتنا صعبة، العبوا لعبكم، استمتعوا بالبطولة، ما هو متوقع فوز أو تعادل، يهمني تستمتعون بالمباريات الثلاث، القادم أفضل ودعواتنا معكم، كلمات الأمير الملهم ترسم طريق الصقور”.

 

واعتبر رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل أن اللقاء جاء دافعًا لمواصلة العمل من أجل مزيدٍ من التقدم حيث كتب عبر حسابه: “استقبال ولي العهد – حفظه الله – لصقورنا الخضر وسام فخر واعتزاز لنا كرياضيين، كلماته دافع للجميع لمواصلة العمل من أجل مزيدٍ من التقدم بهمة عالية تعانق عنان السماء.”

 

وكتب رئيس نادي الاتحاد، أنمار الحائلي، عبر حسابه على “تويتر” تغريدة أكد فيها أن اللقاء يمثل صورة من صور الدعم اللامحدود الذي يحظى به شباب الوطن من القيادة الرشيدة، مضيفًا: “استقباله والكلمات الحكيمة التي تعكس حرصه على إبعاد الضغوط عن لاعبي المنتخب قبل المحفل العالمي هي امتداد لهذه العناية والاهتمام”.

 

من جانبه وصف لاعب المنتخب السابق “سامي الجابر” اللقاء بأنه لفتة كريمة محفزة من ولي العهد، معربًا عن ثقته في أنها سيكون لها بالغ الأثر في نفس لاعبي المنتخب متمنيًا لهم التوفيق في المونديال.

 

وكتب نجم المنتخب السابق ياسر القحطاني تغريدة جاء فيها: “ولي العهد وجّه لنجوم منتخبنا في اجتماعه معهم رساله لا يمكن أن يفهم أو يعي مدى ايجابيتها إلا اللاعبين أنفسهم. مختصر الكلمه (العبوا بدون ضغط ولا تفكير بالنتيجة واستمتعوا وفالكم التوفيق) ولي العهد رياضي من الدرجة الأولى ومحب وممارس لكرة القدم كذلك الله يديمه لنا ذخرًا”.

 

من جانبه اعتبر الإعلامي الرياضي تركي الغامدي ضرورة أن استقبال سمو ولي العهد للاعبين المنتخب وكلماته المحفزة لهم يجب أن يقابله إعلام يتحلى بالمسؤولية وقف مع المنتخب ولاعبيه بدعمهم بعيدًا عن ألوان الأندية.

وكتب الغامدي: “استقبال سمو ولي العهد للاعبي منتخبنا وكلماته المحفّزة لهم يجب أن يقابله اعلام يتحلّى بالمسؤولية ويقف مع المنتخب ولاعبيه بدعمهم بعيدًا عن ألوان الأندية.. ولي العهد يجب أن يكون “قدوة” لكل اعلامي ومشجع.. وذلك بدعم منتخبنا وعدم تحميل اللاعبين فوق طاقتهم ووضعهم تحت ضغوطات سلبية”.

 

فيما أوضح الإعلامي الرياضي وليد الفراج: “لأول مرة سيذهب المنتخب السعودي الى كأس العالم بدون طلبات محددة من الجهات الرسمية، الأخضر سيلعب بدون أي ضغوط، وكل ما نطلبه من اللاعبين ان لا نتلقى نتائج قياسية، تكفينا ذكريات فرنسا والمانيا وروسيا، طبعا لو تحدوا المعايير في مونديال قطر وحققوا شيئا أفضل راح نكون ممنونين”.

 

كما تفاعلت جماهير الكرة السعودية مع الاستقبال الكريم من ولي العهد للاعبي المنتخب الوطني، مؤكدين أن من أراد أن يتعلّم فنون القيادة فلينظر إلى هذا القائد العظيم محمد بن سلمان.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24