أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

اليوم.. انطلاق فعاليات حديقة السويدي ضمن موسم الرياض بمزيج من 7 ثقافات عالمية

اليوم.. انطلاق فعاليات حديقة السويدي ضمن موسم الرياض بمزيج من 7 ثقافات عالمية

▪︎ واتس المملكة

.

انطلقت، اليوم (السبت)، فعاليات منطقة حديقة السويدي، ضمن موسم الرياض 2022، حيث استقبلت زوارها بعروض تجمع ثقافات سبع دول متنوعة، ومجموعة من التجارب المميزة للزوار.

وتحتضن منطقة حديقة السويدي مهرجاناً أسبوعياً يعكس ثقافات عدد من الدول، مثل: الفلبين، الهند، إندونيسيا، باكستان، سيريلانكا، السودان، بنغلاديش؛ وذلك بطريقة تهدف إلى تعريف الزوار بأنماط العيش في تلك الدول، من خلال استعراض العادات، والموسيقى، والاستمتاع بالعروض الترفيهية والرقص الشعبي لتلك البلدان.

وتشمل الفعاليات بمنطقة حديقة السويدي، والتي تستقبل زوارها يومياً طيلة فترة الموسم من الساعة 4 مساءً حتى 12 ليلاً، بازارات أسبوعية تعود لثقافات متنوعة، وعروضاً فنية وحفلات غنائية متنوعة على المسرح الرئيسي للمنطقة خلال نهاية الأسبوع، بالإضافة إلى جلسات خارجية، وألعاب ممتعة في منطقة روح المغامرة.

وتتيح المنطقة للأطفال فرصة الاستمتاع بفعاليات متنوعة ما بين ركوب الدراجات، والرسم، والحرف اليدوية، وممارسة دور المزارع في رحلة مليئة بأنشطة الزراعة ومجالاتها المتنوعة.

ويعود تأسيس حديقة السويدي إلى عام 1983، وتمتد على مساحة تتجاوز 100 ألف م2 جنوب العاصمة الرياض، وتتميز بأجوائها جميلة ومرافق حيوية، تضم متنزهاً للعائلات، ومسار المشي والجري، وأماكن الجلوس، والمطاعم والمقاهي، فضلاً عن المواقع المخصصة للأطفال مثل الألعاب.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24