الرئيسية
الفجر
5:23 صـ
الشروق
6:31 صـ
الظهر
11:49 صـ
العصر
2:48 مـ
المغرب
5:08 مـ
العشاء
6:15 مـ
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض السبت 27 ربيع الأول 1439 هـ
مـجـانـا ً مـجـانـا ً مـجـانـا ً

لتصلك الرسائل على الواتساب
ارسل كلمة “اشتراك” عبر الواتساب للرقم 00966557823006
أخبارعاجلة-أوامر ملكية -حصريات-منوعات فيديو-صور-صحة-تقنية-وظائف ...والكثير


احدث الأخبار

تعرف على تفاصيل رسوم 26 خدمة بنكية بعد تطبيق ضريبة القيمة المضافة! فاجئ الجميع من منشد بقناة بداية إلى مغني .. من هو ؟ تعظيماً للشعائر.. منع التصوير في الحرمين الشريفين ومن يصور هذا جزاءه شاهد: 3 أشخاص يستخدمون حيلة ماكرة ويسلبون مواطناً أمام مسجد بالمملكة تفاصيل جديدة في واقعة زواج سعودي من مغربية بـ 10 ملايين ريال “حساب المواطن”: الموقوف حسابه البنكي أو خدماته يستحق 6 أشهر فقط #عاجل من اكتمل طلبه بحساب المواطن قبل 9 نوفمبر  سيدخل مرحلة الأهلية والاستحقاق.. بهذا اليوم .. التفاصيل بالفيديو.. تعرف على كاميرات “ساهر” الجديدة لرصد مخالفات “الجوال” و”الحزام” وضع التكييف على “الحارّ” يتسبب في وفاة فتاة بالمرحلة الثانوية بحائل حكم نهائي .. لا ديات لمن توفوا في حادثة سقوط 《رافعة الحرم》لهذه الأسباب #وزارة_الإسكان تعلن عن الدفعة الحادية عشر من مستفيدي المنتجات السكنية والتمويلية والقروض بدون فوائد طهران تنقلب على قطر.. و تقول: الدوحة والأخوان جذور الإرهاب أخطر موقف في السعودية.. مواطن يصمم مكان غريب لركن سيارته أعلى جبال فيفاء بجازان!-صور “غير هالحل لا تسمعوا أي كلام من أحد”.. عباس يكشف كلمة الملك سلمان له بشأن القدس -فيديو 30 خطرًا محتملًا على الأسواق العالمية في 2018.. بيتكوين أبرزها

صور: سعودي يضرب أروع مثل في التضحية والوفاء لصديقه #شكراً_محمد_شاهي_الرويلي

صور: سعودي يضرب أروع مثل في التضحية والوفاء لصديقه #شكراً_محمد_شاهي_الرويلي


في قصة نادرة، وقعت في أقصى شمال المملكة وتحديدًا بمحافظة طريف، ضرب رجل الأعمال السعودي محمد شاهي الرويلي أروع مثل في التضحية والوفاء لصديقه الذي مات؛ حيث قام بشراء حلال فراس الرويلي بمزاد أقيم عصر أمس الجمعة (10 فبراير 2017)، عن طريق المحكمة العامة بطريف وأعاده للورثة بعد انتهاء المزاد.



واستحقت قصة “محمد الرويلي” أن تُحكى ويتداولها الجميع عبر شبكات مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث كان من المقرر إقامة مزاد علني على أملاك ورثة فراس عايض صبيح الرويلي، المكونة من 58 رأس ابل وضح ونحو 1000 رأس غنم نعيمي (رغث – جلد) لوجود مطالبات مالية يجب سدادها.



وأثناء المزاد تفاجأ المزايدون والحضور  بدخول “الرويلي” ومزايدته القوية حتى تمكن من شراء الحلال، وحين الانتهاء من المزايدة أعلن إعادته للورثة وسط نظرات من الذهول والإعجاب من جميع الحضور.

ودشن ناشطون هاشتاقا أطلقوا عليه (#شكراً_محمد_شاهي_الرويلي) بلغ مرتبة متقدمة في الترند وحمل العديد من المشاركات التي وصفت موقف وفاء رجل الأعمال بالبطولي.

Source