أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

توقيع شراكة بين “الصناعات العسكرية” وجامعة البترول في برامج الابتعاث

توقيع شراكة بين “الصناعات العسكرية” وجامعة البترول في برامج الابتعاث

▪︎ واتس المملكة

.

وقعت الهيئة العامة للصناعات العسكرية وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن اتفاقية تعاون في مجال برامج الابتعاث والإيفاد لقطاع الصناعات العسكرية.

وتستهدف الاتفاقية تمكين منسوبي المنشآت العاملة في قطاع الصناعات العسكرية من برامج البكالوريوس والماجستير المهني في عدد من التخصصات ذات العلاقة بقطاع الصناعات العسكرية.

كما تهدف أيضاً لرعاية برنامج التوظيف المبكر في المنشآت العاملة بالقطاع والتطوير للطلبة المدرجين في برنامج التخصصات الدقيقة لمرحلة البكالوريوس في عدد من التخصصات ذات العلاقة بالقطاع.

من جهته، أكد محافظ الهيئة العامة للصناعات العسكرية المهندس أحمد العوهلي، أن الاتفاقية ستعزز من توفير فرصٍ للتدريب المنتهي بالتوظيف في عدد من المجالات المتعلقة بالصناعات العسكرية.

وأشار إلى أن المورد البشري يقع في صلب توجهات الهيئة الاستراتيجية لا سيما أن جزءاً من مهام الهيئة هو مواءمة احتياجات القطاع الاستراتيجية مع الجهات التعليمية والتدريبية في المملكة.

إلى ذلك، أكد رئيس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن المكلف الدكتور محمد السقاف أن هذه الخطوة هي تفعيل لاستراتيجية الجامعة في رفع كفاءة خريجيها وخريجاتها وتأهيلهم ليكونوا خير من يخدم الوطن في سوق العمل.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24