الرئيسية
الفجر
5:20 صـ
الشروق
6:28 صـ
الظهر
11:47 صـ
العصر
2:46 مـ
المغرب
5:06 مـ
العشاء
6:13 مـ
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض الاثنين 22 ربيع الأول 1439 هـ
مـجـانـا ً مـجـانـا ً مـجـانـا ً

لتصلك الرسائل على الواتساب
ارسل كلمة “اشتراك” عبر الواتساب للرقم 00966557823006
أخبارعاجلة-أوامر ملكية -حصريات-منوعات فيديو-صور-صحة-تقنية-وظائف ...والكثير


احدث الأخبار

المملكة تعتزم اطلاق برنامج #حساب_المواطن وهذه الطريقة الحسابية  … التفاصيل  #عاجل ترقب تاريخي لخطاب الملك يوم الأربعاء  ..التفاصيل واتساب: التطبيق سيتوقف عن هذه الهواتف بعد 20 يوماً في ثالث حكم.. “الإدارية” تقضي بإلزام “العقاري” بإقراض المستفيدين على النظام السابق بالأرقام.. نسبة المتملكين والمؤجرين لمساكن في السعودية.. والمناطق التي يزيد فيها التملك طالبة تضع مولودها داخل قاعة الاختبار بعد أن فاجأها المخاض بجامعة تبوك شاهد: الأمير محمد بن نايف يدفع كرسي والدته المتحرك بعد خروجها من المستشفى شاهد.. شاب يسرق جوال فتاة من يدها أثناء انتظارها أمام أحد المحلات 7 ضوابط لإتمام زيجات القاصرات.. والشروط ستطبق على الأجنبيات المتزوجات في المملكة “العقاري” يبدأ تقديم الدعم لمستفيدي “التمويل القائم” خلال أسبوعين فيديو متداول رائع لصديق يفاجئ صديقه بجوال آيفون  هدية لأولياء الأمور شاهد “كيف يتقي أبنائك الطلاب برد الشتاء” وزارة العمل تلزم الأفراد إصدار بطاقة مسبقة الدفع لرواتب العاملة المنزلية  “حماية المستهلك” تقدم عدة نصائح عن أنواع الدفايات المنزلية قبل الشراء.. وتحذر من أول أكسيد الكربون مقطع فيديو قبل اغتيال علي عبدالله صالح يحير الجميع 

تعرف على حل مشكلة رقم الجوال المسجل مسبقًا في #حساب_المواطن

تعرف على حل مشكلة رقم الجوال المسجل مسبقًا في #حساب_المواطن






يواجه عدد كبير من المتقدمين على “حساب المواطن” مشكلة تكمن في عدم تمكّنهم من التسجيل من خلال استخدام أرقام هواتفهم، فبمجرد محاولة التسجيل في البوابة، يظهر أن رقم الجوال مسجّل مسبقًا، وهو السؤال الذي تكرّر كثيرًا منذ انطلاق البوابة.

وأجاب المشرف العام على قطاع التنمية بوزارة التنمية الاجتماعية والمشرف على “حساب المواطن”، المهندس ماجد العصيمي، خلال برنامج “يا هلا”، مساء أمس، الإثنين، أن هذه المشكلة تعود إلى أن هذا الرقم مسجّل به أحد مستفيدي الضمان الاجتماعي مسبقًا، وكون تم تسجيل جميع مستفيدي الضمان تلقائيًا في “حساب المواطن”، تظهر رسالة لصاحب الجوال بأنه مسجّل مسبقًا في “حساب المواطن”.

وأكّد أن الحل هو الانتظار حتى يوم الأحد القادم، وسوف تظهر بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي على بوابة “حساب المواطن”، حينها، يستطيع الدخول وتغيير رقم الجوال، ومن ثمّ، التسجيل به في بوابة “حساب المواطن”، مرجعًا ذلك إلى أن بعضهم قد يسجّل رقم هاتفه في بيانات أحد أقاربه من مستفيدي الضمان الاجتماعي سابقًا.

فيما جدد مستشار وزير العمل والمشرف على برنامج حساب المواطن، المهندس ماجد العصيمي ،التنبيه على عدم وجود حد أعلى محدد براتب 20 ألف ريال للتسجيل في حساب المواطن، مشيرة إلى أن الحد الأعلى سيتم إقراره لاحقا حينما يتم إقرار سياسة البرنامج، وأن على الجميع التسجيل بمختلف أنواع وقيَم دخلهم.

وقال العصيمي في مقابلة مع قناة  “روتانا خليجية”: “20 ألف ريال وُضع كمثال توضيحي أثناء عرض الميزانية، ولا يوجد أي سقف أعلى الآن (للدخل)، وسيوضع السقف إذا أقرت سياسة البرنامج”.

Source