أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

رسمياً.. “روشن” الشريك التقديمي لسلسلة ليف جولف جدة

رسمياً.. “روشن” الشريك التقديمي لسلسلة ليف جولف جدة

▪︎ واتس المملكة

.

قبل الظهور الأول لـ LIV Golf في الشرق الأوسط، والذي سيقام في الفترة من 14 وحتى 16 أكتوبر في نادي رويال جرينز جولف كونتري كلوب في جدة، أعلنت ليف جولف اليوم عن اتفاقية شراكة مع روشن، المطور العقاري الرائد في المملكة.

وسيحمل الحدث السابع للسلسلة اسم “ليف جولف جدة” الذي تقدمه روشن. وستضم بطل البطولة الحالي كاميرون سميث و12 فائزاً رئيسياً من بين 48 لاعباً، بما في ذلك الفائزين الدوليين السابقين داستن جونسون وهارولد فارنر الثالث وغرايم ماكدويل.

وتشهد السلسلة الأولى من نوعها على شكل فردي وجماعي تنافس المحترفين في 12 فريقاً من أربع فرق مع انطلاقة مصحوبة بالموسيقى والترفيه في الملعب لخلق طاقة وبيئة مميزة لا ترتبط غالبا بالجولف.

وتتوفر التذاكر لعشاق الجولف في المنطقة للذهاب إلى رويال غرينز لقضاء لحظة مهمة في تاريخ تطور الجولف. وتتوفر التذاكر التي تبدأ أسعارها من 95 ريالاً،على موقع liv.halayalla.com.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة في روشن، ديفيد جروفر: “تجلب سلسلة LIV Golf Invitational Series ابتكارات إلى الجولف تعمل على مواكبة التطورات المستقبلية للرياضة. ونحن فخورون بأن نكون الشريك التقديمي لهذا الحدث المميز الذي يضم أفضل اللاعبين العالميين الذين يتنافسون في الشرق الأوسط أمام جمهور من مختلف دول العالم”.

ويرتكز حضور روشن الرياضي في مختلف أنحاء المملكة على العديد من الشراكات مع سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في جدة والدوري السعودي للمحترفين وماراثون الرياض. وتؤكد هذه الشراكة الجديدة التزام الشركة المستمر بالمشاركة الفعالة في دعم الألعاب الرياضية.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24