أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

أرقام “سبورت 24”.. الباطن يتفوق تاريخيا على الوحدة في الدوري

أرقام “سبورت 24”.. الباطن يتفوق تاريخيا على الوحدة في الدوري

▪︎ واتس المملكة

.

يلتقي فريقا الوحدة والباطن مساء الإثنين لحساب الجولة السابعة من دوري روشن للمحترفين، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع.

ويدخل الوحدة اللقاء وهو في المركز الـ12 برصيد 4 نقاط ويسعى لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام التعاون، فيما يدخل الباطن اللقاء وقد حقق أولى نقاطه هذا الموسم بتعادله على ملعبه أمام ضمك في الجولة الماضية حيث يحتل المركز الـ16.

ويقود الوحدة المدرب البوسني برونو أكرابوفيتش، فيما يقود الباطن مدربه الكرواتي ألين هورفات.

ويستعرض “سبورت 24” أرقام الفريقين قبل المباراة التي تحمل الرقم 7 في تاريخ مواجهتهما بدوري المحترفين، حيث فاز الوحدة في مباراة وحيدة وهي آخر مباراة جمعت الفريقين فيما فاز الباطن في 3 وحسم التعادل لقائين.

وحقق الباطن انتصارًا وحيدًا في آخر 4 مواجهات جمعته أمام الفرق الصاعدة مقابل 3 هزائم وتعادل وحيد.

في المقابل لم يخسر الوحدة في آخر 3 مباريات على أرضه بدوري المحترفين، ويسعى لتجنب الخسارة للمرة الرابعة على التوالي على ملعبه وذلك لأول مرة في تاريخ مشاركاته بدوري المحترفين.

ويملك الوحدة أعلى معدل أعمار في التشكيلة الأساسية بين فرق دوري المحترفين حيث يبلغ متوسط أعمار لاعب الوحدة 31.2 في المقابل يأتي الباطن كصاحب أقل معدل أعمار بـ 24.3.

ولم يسجل الوحدة سوى هدفين فقط في أول 6 جولات في دوري المحترفين هذا الموسم، وهي تمثل أقل حصيلة تهديفية له في نفس عدد المباريات، وهو الأمر الذي ينطلق على الباطن الذي سجل هدفين أيضًا في نفس عدد المباريات.

وشهدت مواجهات الفريقين بدوري المحترفين تسجيل 19 هدفًا تكفل الأجانب بـ11 هدفًا منها مقابل 8 أهداف للمحليين.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24