أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

كل ما تريد معرفته عن المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف

كل ما تريد معرفته عن المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف

▪︎ واتس المملكة

.



منصة التوظيف الوطنية الموحدة، زادت عمليات البحث عن روابط المنصة الوطنية للتوظيف في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الأخيرة، حيث أعلن أن الاستعدادات جارية للمنصة حاليًا ومن المقرر أن يبدأ العمل على المنصة اليوم الأحد.

ولكن التفاصيل لا تزال موجودة، بعد الانتهاء، سيبدأ البناء رسميًا، وسيبدأ البناء لاحقًا، ويعتبر بديلاً لمنصة توظيف جدارا التي أعلنت أغلاقها والانتقال إلى المنصة الموحدة للتوظيف، وهذا موضوع حول كيفية التسجيل في منصة التوظيف الموحدة .

خدمات منصة التوظيف

ومن أبرز الخدمات التي تقدمها منصة التوظيف الوطنية القدرة على تضمين إعلانات وظائف جديدة من مختلف الوكالات المشاركة، كما ينظم جميع الحسابات الشخصية للباحثين عن عمل، السير الذاتية لهم، والمعلومات الشخصية لإيجاد المطلوب.

وتمكنهم من تسجيل البيانات والمؤهلات الأكاديمية والتخصصات البحثية، من بين أمور أخرى، يوفر خدمة تسجيل وثائق المواعيد، ويتم تسجيل جميع التقارير المهمة والإحصاءات والمخرجات المختلفة وبيانات المستخدم تلقائيًا.

إطلاق المنصة الوطنية

ويأتي إطلاق المنصة الوطنية للتوظيف بناءً على قرار مجلس الوزراء في فبراير 2021، وتشارك عدة جهات في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك وزارة التعليم ومركز الوطني المعلوماتي.

والأمانة العامة لهيئة الخدمة العسكرية، ومكتب الإشراف على برامج الدولة، والمديرية العامة للإحصاء بالمملكة العربية السعودية، إنهم أهم اللاعبين في أهم دوائر الحكومة الملكية.

أهداف المنصة الوطنية

تهدف منصة التوظيف الوطنية بشكل أساسي إلى توحيد جميع منصات التوظيف في المملكة العربية السعودية، وبالإضافة إلى بناء نظام متكامل مع القطاع العام أو الخاص، كما تعمل على استخدام التكنولوجيا الحديثة للذكاء الاصطناعي.

وتسهيل وصول الباحثين عن عمل إلى البيانات، و يخزن بشكل آمن جميع البيانات الشخصية للمستخدمين الباحثين عن عمل ويتفق بينهم وبين السلطات ذات الصلة، وسيتم تحويل البيانات إلى رابط المنصة الوطنية الموحدة.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source almnatiq