الفتح يختتم تحضيراته للاتحاد ويغادر إلى جدة

▪︎ واتس المملكة

.

غادرت بعثة فريق الفتح إلى مدينة جدة لمواجهة الاتحاد يوم غد الجمعة ضمن الجولة السادسة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وكان الفريق اختتم تحضيراته للمباراة على ملعبه الرديف، حيث استهل المدرب دونيس التدريبات بتمارين لياقية خفيفة.

وقسّم دونيس اللاعبين إلى مجموعتين عبر مساحة ثلث الملعب وطبق الخطة الفنية التي سيلعب بها المباراة.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى