استشاري ينصح بالابتعاد عن الإسبرين بعد سن الأربعين باستثناء هذه الحالة

▪︎ واتس المملكة

.

نصح ‏استشاري وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين، الدكتور خالد النمر، بالابتعاد عن أخذ الإسبرين بعد سن الأربعين.

وأوضح النمر، أنه يُستثنى من ذلك من كانت احتمالية إصابته بالجلطة أكثر من 10 % خلال الـ 10 سنوات المقبلة وهو مقياس يعرفه الأطباء.

ولفت إلى أنشه يدخل في الاستثناء من ليس لديه قرحة/ حموضة في المعدة، وليس لديه حساسية من الإسبرين.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى