استشاري ينصح بالابتعاد عن الإسبرين بعد سن الأربعين باستثناء هذه الحالة
▪︎ واتس المملكة
.
نصح استشاري وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين، الدكتور خالد النمر، بالابتعاد عن أخذ الإسبرين بعد سن الأربعين.
وأوضح النمر، أنه يُستثنى من ذلك من كانت احتمالية إصابته بالجلطة أكثر من 10 % خلال الـ 10 سنوات المقبلة وهو مقياس يعرفه الأطباء.
ولفت إلى أنشه يدخل في الاستثناء من ليس لديه قرحة/ حموضة في المعدة، وليس لديه حساسية من الإسبرين.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source akhbaar24

