أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

محترف الشباب كريتشوفياك يوجه رسالة لمنتخبه بولندا: احذروا “الأخضر” في كأس العالم 2022

محترف الشباب كريتشوفياك يوجه رسالة لمنتخبه بولندا: احذروا “الأخضر” في كأس العالم 2022

▪︎ واتس المملكة

.

وجه محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، اللاعب البولندي جريجور كريتشوفياك، رسالة إلى منتخب بلاده، الذي يستعد لمواجهة الأخضر السعودي في كأس العالم 2022 بقطر.

يذكر أن المنتخب الوطني يقع في المجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس العالم FIFA قطر 2022، وإلى جانبه منتخبات الأرجنتين، والمكسيك، وبولندا.

وقال كريتشوفياك في تصريحات لصحيفة “przegladsportowy” البولندية، عن المنتخب الوطني السعودي: “أحذر بولندا من منتخب الأخضر يجب عدم التقليل منه، فهو فريق يشعر بالسعادة عندما يمتلك الكرة، ولديه لاعبون يتمتعون بجودة عالية”.

وأضاف: “أعرف المدير الفني للمنتخب السعودي، هيرفي رينارد، منذ أن كنت في فرنسا، وتحدثت معه، فهو مدرب يمتلك خبرة كبيرة، لذلك يجب التعامل مع السعوديين باحترام”.

وتابع محترف فريق الشباب: “هناك العديد من اللاعبين المحليين الرائعين، ولكن هناك أيضًا لاعبون أجانب مميزين”، مشيرا إلى أنه تحدث مع الأرجنتيني إيفر بانيغا قبل توقيع عقده مع الشباب”.

وأوضح: “قبل مجيئي إلى المملكة، كانت هناك علامة استفهام كبيرة بالنسبة لي، ومع ذلك أنا مندهش بشكل إيجابي من جودة اللاعبين المتواجدين هنا وخاصة في فريقنا”.

وذكر لاعب وسط الشباب: “أعرف إيفر بانيغا منذ أيام إشبيلية، فهو لاعب جيد جدًا، ويجب الاعتراف بأنه جعلني اتخذ قراري باللعب لنادي الشباب وخوض تجربة رائعة.. كنت أعلم أن الجو شديد الحرارة ومختلف تمامًا عن أوروبا، ومع ذلك سيسهل عليّ التحضير لكأس العالم”.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24