سياسي / نائبة وزير الخارجية الأمريكي تلتقي وزيرَ خارجية بابوا غينيا الجديدة
▪︎ واتس المملكة
.
واشنطن 1 ربيع الأول 1444 هـ الموافق 27 سبتمبر 2022 م واس
التقت نائبة وزير الخارجية الأمريكي ويندي شيرمان في واشنطن اليوم، بوزير خارجية بابوا غينيا الجديدة جاستن تكاتشينكو.
وناقش الجانبان الأهداف المشتركة بين البلدين لتعزيز العلاقات الأمنية الثنائية لضمان السلام والأمن في منطقة المحيطين الهندي والهادئ.
//انتهى//
22:14ت م
0206
www.spa.gov.sa/2387819
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source spa.gov

