أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

الأهلي يصدر بيانا رسميا لتحديد سياسته الإعلامية وعدم التعامل مع أي منبر إعلامي يقوم بالإساءة أو التجريح للمملكة

الأهلي يصدر بيانا رسميا لتحديد سياسته الإعلامية وعدم التعامل مع أي منبر إعلامي يقوم بالإساءة أو التجريح للمملكة

▪︎ واتس المملكة

.

أصدر مجلس إدارة نادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، بيانان، كشف من خلاله عدم تعامله مع أي منبر إعلامي يقوم بالإساءة والتجريح بشكل مباشر أو غير مباشر بكل ما يرتبط بالمملكة، أو مكونات الحركة الرياضية في المملكة أو النادي ومنسوبيه وجماهيره.

وقال الأهلي في بيانه: “يؤمن مجلس إدارة النادي الأهلي بأن الإعلام بشكل عام والإعلام الرياضي بشكل خاص، سواء كان مقروء أو مسموع أو مرئي، يلعب دورا هاما في مسيرة وتطور ونمو الحركة الرياضية بالمملكة؛ حيث يعتبر الإعلام ركيزة أساسية من ركائزنجاح أي نشاط رياضي جماهيري خاصة إذا كانت الكلمة والتعليق والتحليل منصفا ويطرح بكل مهنية و أمانة، بعيدا عن أي إثارة أو إساءة”.

وأضاف: “لذلك فإن النادي الأهلي الرياضي وجماهيره الكريمة تدرك أهمية الإعلام الرياضي في إيصال مناشط ورسائل وأهداف النادي الأهلي للمجتمع، وسوف تسعى إدارة النادي ممثلة في المركز الإعلامي بالنادي الأهلي بكل إحترافية وشفافية إقامة شراكة فعالة ومتينة مع كافة منابر الإعلام الرياضي في المملكة العربية السعودية، بهدف الإسهام في إبراز منجزات وأبطال ونجوم وفرق النادي الأهلي”.

وأوضح: “النادي الأهلي الرياضي هو جزء أصيل من تاريخ الحركة الرياضية في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط، هذة السياسة سوف تترجم لخطة عمل فعالة ومتفاعلة بما يضمن تحقيق أفضل النتائج والأهداف لأطراف هذه الشراكة”.

وأشار: “وهنا يجب علينا في النادي الأهلي الوفاء وتقديم الشكر والعرفان لكل منبر رياضي نزيه تعامل من النادي الأهلي بمقتضى المصلحة العامة، وتغليب لغة العقل والانصاف وهذا هو المأمول والمتوقع من الإعلام السعودي الذي يشار إليه بالإعجاب والتقدير من البعيد قبل القريب”.

وتابع: “ولذلك ننوه: لن يقبل مجلس إدارة النادي الأهلي والمركز الإعلامي بالتعامل أو التفاعل مع أي منبر إعلامي يقوم بالإساءة أو التجريح بشكل مباشر أو غير مباشر بكل مايرتبط بالمملكة العربية السعودية أو مكونات الحركة الرياضية في المملكة، أو النادي الأهلي الرياضي ومنسوبيه وجماهيره، وهنا يجب أن نفرق بشكل واضح بين النقد والإساءة، عملية النقد البناء والمناصحة هي أمر صحي لا تستقيم الحركة الرياضية بدونه، متى ما كان مبني على أسس علمية صحية تحقق المصلحة العامة لرياضة الوطن، وأهدافه تبحث عن الصالح العام للحركة الرياضية أو النادي الأهلي”.

وأضاف: “وعليه أي فعل يمكن تصنيفه ضمن بند الإساءة بحق النادي الأهلي أو منسوبيه أو جماهيره لن نرد عليه بالمثل ولكن سنمارس بكل هدوء وثقة حق أدبي أصيل وثابت لنا كإدارة للنادي الأهلي بعدم التعاون أو التعاطي مع أي مؤسسة أو منبر إعلامي يقدم على الإساءة أو التجاوزات على النادي الأهلي أو منسوبيه أو جماهيره، وسوف يتم تفعيل هذا القرار إعتبارا من تاريخ هذا البيان”.

واخختم بيان الأهلي: “جماهيرنا الغالية لا نستطيع أن نكشف ما استقر في ضمائر الناس، من مكونات الخير أو الشر، ولا يمكن أن تحديد أهداف أونوايا كل إعلامی رياضی هل هي مع أو ضد مصالح نادينا الحبيب، ولكن واجبنا هو عدم السماح لكائن من كان أن يحاول إخراجتاعن خط العمل الذي حددناه وهو العمل مع الحفاظ على مكتسبات النادي، لن ننجرف لمعارك جانبية لا تسمن ولا تغني من جوع”.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24