أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

تحت شعار “الفرحة فرحتان”.. تخريج الدفعة الرابعة من كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال

تحت شعار “الفرحة فرحتان”.. تخريج الدفعة الرابعة من كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال

▪︎ واتس المملكة

.

اختتمت كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال، العام الدراسي، بتنظيم حفل خريجي الدفعة الرابعة، والذي أقيم في حرمها الجامعي بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية، تزامنًا مع الاحتفال باليوم الوطني، بحضور أكثر من 500 خريج وعائلاتهم.

وهنأ عميد الكلية، البروفيسور زيجر ديجريف، خريجي الكلية، قائلاً إنهم كانوا مجموعة فريدة من الطلاب والطالبات الـ96 بنجاحهم وتخرجهم، وثمّن جهودهم الدؤوبة طوال فترة دراستهم بالكلية.

كما هنأ المملكة قيادة وشعباً باليوم الوطني الـ92، وشكرهم على دعمهم الصادق على مر السنين، مؤكدًا على مواصلة الجهود الرامية لتنمية إمكانات الشباب السعودي، وتزويدهم بمهارات ريادة الأعمال الاستثنائية، وبالمعرفة العملية التي يحتاجونها ليتمكنوا من تحقيق طموحاتهم.

وقال الرئيس التنفيذي لمؤسسة بابسون غلوبال، ديفيد أبدو، خلال كلمته في الحفل، إن العلاقات بين كلية الأمير محمد بن سلمان للإدراة وريادة الأعمال ومؤسسة بابسون، وطيدة، مهنئًا الحضور باليوم الوطني للمملكة.

وكانت كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال باشرت مسيرتها عام 2016م كمؤسسةٍ للدراسات العليا والأبحاث في مجالات ريادة الأعمال، والقيادة، والأعمال.

وتقدم الكلية تعليماً عالي الجودة عالمي المعايير يواكب احتياجات الأسواق المحلية والإقليمية، وتسهم الكلية في الارتقاء بالمسيرة المهنية لمئات السعوديين والسعوديات الذين ساهموا بدورهم في تعزيز سمعة الكلية من خلال منجزاتهم المختلفة، والجوائز المرموقة التي حصلوا عليها.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24