أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

المسحل يتحدث عن: الأداء أمام الإكوادور.. والمدرب رينارد

المسحل يتحدث عن: الأداء أمام الإكوادور.. والمدرب رينارد

▪︎ واتس المملكة

.

أشاد رئيس اتحاد الكرة، ياسر المسحل، بالعمل الذي قام به المدير الفني الفرنسي للمنتخب الوطني هيرفي رينارد خلال ودية الإكوادور.

وقال المسحل وفقًا لقناة “SSC”:”لعبنا أمام منتخب قوي جدًا حقق المركز الرابع على مستوى أمريكا الجنوبية، والمباراة كانت صعبة والرتم كان عاليًا بحضور جماهيري كبير للخصم وأشكر اللاعبين والجهاز الفني والإداري على ما قدموه، هي فرصة لنا للاستفادة منها، وللاعبين للدخول في الأجواء أمام منتخبات عالية المستوى”.

وتابع رئيس اتحاد الكرة: “نلعب في مستوى قوي أمام منتخبات مثل اليابان وأستراليا بالتصفيات الآسيوية وصعدنا بصدارة مجموعتنا وسنواجه مستوى آخر أصعب وأقوى بكثير في كأس العالم والمدرب رينارد حريص أن يصل لأفضل تشكيلة ممكنة، وما زال أمامنا 7 مباريات علينا الاستفادة منها، من أجل الوصول لأفضل جاهزية في كأس العالم”.

وأتم المسحل تصريحاته بقوله:”رياض شراحيلي قدم مستوى مميزًا مع زملائه، والوديات فرصة لتجربة اللاعبين، والمعسكر المقبل في أكتوبر، وسيكون مُغلقًا دون حضور جماهيري ونقل تلفزيوني، ولدينا مدرب كبير حقق معنا أرقامًا غير مسبوقة، وقادنا لتصدر مجموعتنا بالتصفيات، وراضون عن العمل الذي يقدمه”.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24