إخلاء طبي لاثنين من المواطنين من تايلاند لاستكمال علاجهما في المملكة

▪︎ واتس المملكة

.

أعلنت سفارة المملكة لدى تايلاند، اليوم (الجمعة)، نقل اثنين من المواطنين عن طريق طائرة إخلاء طبي من مدينة تايلاند إلى المملكة لاستكمال علاجهما.

وأضافت أن ذلك جاء بعد التنسيق مع وزارة الصحة، وذلك إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة، وبمتابعة من وزارة الخارجية.

يذكر أن الشهر الحالي شهد أيضا نقل عائلة من جورجيا إلى المملكة لاستكمال رحلتهم العلاجية، كما سبقها عدة إخلاءات لحالات مرضية لمواطنين جرى نقلهم من الدول التي يقيمون فيها إلى المملكة لعلاجهم.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى