أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

أحدهما غنَّى والآخر التقط سيلفي .. مواقف محرجة لحاضري جنازة الملكة إليزابيث (فيديو وصور)

أحدهما غنَّى والآخر التقط سيلفي .. مواقف محرجة لحاضري جنازة الملكة إليزابيث (فيديو وصور)

▪︎ واتس المملكة

.

ودع البريطانيون الملكة إليزابيث الثانية في جنازة أقيمت مراسمها يوم أمس (الإثنين)، بحضور مسؤولين وقادة من مختلف دول العالم.

ووضع بعض المسؤولين أنفسهم في مواقف محرجة وموجة انتقادات بسبب تصرفات وصفها البعض بأنها لا تليق مع حضورهم الجنازة، وفيما يلي أبرز المواقف التي عرَّضت أصحابها للانتقاد خلال مراسم دفن الملكة الراحلة:-

صورة سيلفي

التقط وزير الخارجية المكسيكي، مارسيلو ابرارد، صورة سيلفي مع زوجته قبل حضوره مراسم جنازة الملكة إليزابيث، وسارع بنشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، لكن هذا الأمر عرضه لانتقادات، حيث اعتبر المغردون أن ابتسامة الزوجين في الصورة لا تحترم جنازة الملكة الراحلة.

الغناء على أنغام البيانو

ظهر رئيس وزراء كندا، جاستن ترودو، وهو يغني قبل ساعات من حضوره جنازة الملكة إليزابيث، على أنغام البيانو أغنية “بوهيميان رابسودي” لفرقة الروك البريطانية كوين من داخل قاعة فندق كورنثيا لندن، الأمر الذي عرضه للانتقادات بعد تداول مقطع الفيديو الذي يوثق غناءه على مواقع التواصل الاجتماعي.

مخالفة الأعراف

خالف الرئيس الأرميني فاهاغن خاتشاتوريان الأعراف البريطانية التي تمنع التصوير بالقرب من نعش المتوفى، ووفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية فقد وقف “خاتشاتوريان” بجانب نعش الملكة إليزابيث الثانية في قصر وستمنستر في لندن، وسمح لأحد مساعديه بالتقاط صورة له، الأمر الذي يعتبر بمثابة قلة احترام للميت وذويه.

رفض المصافحة

التقطت الكاميرات التي وثقت الجنازة موقفاً محرجاً آخر تعرض له أحد المعزين في وفاة الملكة إليزابيث، وأظهر مقطع فيديو جرى تداوله على نطاق واسع أحد المرحبين بالضيوف وهو يرفض بطريقة مهينة مصافحة امرأة قدمت يدها لمصافحته، الأمر الذي جعل الأخيرة تشعر بالحرج الشديد، ومضت وملامح الإحراج والغضب ترتسم على وجهها بسبب هذا التصرف.

بايدن واقفاً

أُجبر الرئيس الأمريكي جو بايدن على الانتظار للحصول على مقعد بعد وصوله المتأخر على ما يبدو إلى جنازة الملكة، كما كان جلوسه في الصف الـ 14 في جنازة الملكة الأمر الذي دفع الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب للسخرية منه، مؤكدا أنه لم يعد هناك احترام للولايات المتحدة بعد عامين من مغادرته منصبه.

خطأ إعلامي

فشلت بعض التغطيات الإعلامية للجنازة في معرفة شخصيات المسؤولين الحاضرين هذا الحدث، ولم يتمكن تسعة من الإعلاميين في التعرف على شخصية رئيسة الوزراء البريطانية الجديدة، ليز تروس، وتم تقديمها في إحدى القنوات على أنها تنتمي للعائلة الملكية، كما لم تتعرف “بي بي سي” على “أنتوني ألبانيز” الذي يشغل منصب رئيس وزراء أستراليا.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24