الأهلي يسعى لإعادة تسجيل أليوسكي

▪︎ واتس المملكة

.

كشفت مصادر صحفية عن أن إدارة النادي الاهلي تعمل لإعادة تسجيل الظهير الأيسر المقدوني أزجان أليوسكي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، ليكون ضمن قائمة الفريق المشاركة في بطولة النخبة الآسيوية.

يذكر أن عقد اللاعب المقدوني، انتهى في موسم الصيف ولم يجدد له، بعد أن ظل خارج قائمة الفريق في الدورين الأول والثاني.

ولم يشارك أليوسكي سوى في 4 مباريات دورية في بداية الموسم فقط ولم يسجل أي هدف وقدم تمريرة حاسمة واحدة لزملائه.

 

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source slaati

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى