أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

رئيس “القيصومة”: استعدادنا لمواجهة الأهلي كأي مباراة في “دوري يلو” (فيديو)

رئيس “القيصومة”: استعدادنا لمواجهة الأهلي كأي مباراة في “دوري يلو” (فيديو)

▪︎ واتس المملكة

.

تحدث رئيس نادي القيصومة، صالح الحربي، عن استعدادات فريقه لانطلاقة منافسات بطولة دوري الدرجة الأولى “دوري يلو”، مؤكدًا جاهزية اللاعبين لمواجهة الأهلي المقرر لها اليوم الأربعاء.

وقال الحربي في تصريحاته لقناة “الإخبارية”: “بالنسبة لاستعدادات الفريق، فاستعداداتنا على قدم وساق، والحمد لله فريق صاعد من دوري الدرجة الثانية وعائد للدرجة الأولى بقوة”.

وأوضح: “استعدينا على 3 مراحل، المرحلة الأولى استمرت لمدة 10 أيام، والمرحلة الثانية كانت في معسكر بمدينة الإسكندرية لمدة 23 يومًا، ثم المرحلة الأخيرة ولعبنا مباراة ودية الأسبوع الماضي”.

وتابع: “استعدادنا لمواجهة الأهلي مثل اي مباراة نخوضها في دوري يلو، مع كامل الاحترام لتاريخ الأهلي ووضعه الكبير قلعة الكؤوس، لكن نحن مستعدين بشكل قوي للمباراة”.

ويواجه الأهلي نظيره اليصومة اليوم الأربعاء عند الساعة 8:50 مساء بتوقيت المملكة، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى.

 

فيديو | قبل مواجهة #الأهلي غداً في دوري الدرجة الأولى..



رئيس نادي #القيصومة صالح الحربي: استعدادنا للقاء الأهلي غداً هو مثل استعدادنا لأي مباراة ونأمل أن نحقق نتيجة إيجابية#الإخبارية_رياضة pic.twitter.com/l7s7hDO9LI

— الإخبارية – رياضة (@sport_ekh) August 23, 2022
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24