النصر يجدد مفاوضاته لإقناع ديناير

النصر يجدد مفاوضاته لإقناع ديناير

▪︎ واتس المملكة

.

جدد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ، المفاوضات مرة أخرى مع المدافع البليجكي جيسون ديناير، لاعب ليون الفرنسي، من أجل التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وتدعيم خط الدفاع، في ظل رغبة الإدارة على توفير كافة الطلبات الفنية للفريق، لتحقيق البطولات المحلية والقارية الموسم المقبل.

 

مفاوضات النصر وديناير

وتوقفت المفاوضات بين النصر وديناير خلال الأيام الاخيرة بسبب رفض الأخير اللعب خارج أوروبا، ولكن فتح النصر خط المفاوضات مجددًا مع اللاعب من أجل حسم الثفقة قبل إغلاق موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

السعد يكشف كافة التفاصيل بديناير

نشر الإعلامي طارق السعد على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” كافة التفاصيل الأخيرة من المفاوضات بين اللاعب ونادي النصر، خلال الأيام الأخيرة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد السعد أن ديناير رفض اللعب في الدوريات الآسيوية وفضل البقاء في اوروبا خلال الفترة الحالية، واللاعب أصبح بعيدًا للغاية من الانضمام إلى النصر في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

العروض المقدمة للاعب

ووفقًا لعدة تقارير، فإن اللاعب البلجيكي يمتلك عدة عروض من الدوري الإسباني من أندية فالنسيا وفياريال وسيلتا فيجو في إسبانيا، خاصة وأن عقده قد انتهى مع فريقه ليون بنهاية الموسم الحالي.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source almnatiq

Scroll to Top