أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

عضو ذهبي بـ”الخليج” يتحدث لـ”سبورت 24″ عن: السبب في عدم اكتمال الأجانب.. وحقيقة تدخل المدرب في عمل الإدارة

عضو ذهبي بـ”الخليج” يتحدث لـ”سبورت 24″ عن: السبب في عدم اكتمال الأجانب.. وحقيقة تدخل المدرب في عمل الإدارة

▪︎ واتس المملكة

.

تحدث رئيس نادي الخليج السابق، والعضو الذهبي الحالي، محمود المطرود، عن السبب في عدم اكتمال أجانب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل أيام من انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال محمود المطرود، في تصريحات لـ”سبورت 24“: “وضع الخليج لم يكن هو الأفضل الذي نطمح له قبل انطلاق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولكن وضعنا مثل الكثير من الأندية التي تصعد حديثا، أو من الأندية المتواجدة بالفعل في الدوري”.

وأوضح: “لم نستكمل اللاعبين الأجانب حتى الآن، لأننا نبحث عن أجانب مميزين يستطعون تقديم الإضافة، وعُرضت علينا ملفات للاعبين أجانب كثيرة، ولكن اللاعب المميز لم يأت بسهولة”.

وأضاف: “الحصول على لاعب أجنبي مميز لم يكن سهل، خاصة في ظل الميزانية والشروط المتواجدة حاليا داخل النادي.. تحد كبير أننا نجهز فريق صاعد حديثا إلى دوري كبير وصعب.. وإذا نظرنا لنادي الاتفاق سنجد أنه يملك 3 أو 4 لاعبين أجانب فقط حتى الآن”.

وأشار: “لم نرغب في التعاقد مع أي لاعب، رغم وجود العديد من اللاعبين المميزين في الدوري، ولكن طريقتهم لم تتناسب مع لعب الفريق، وبدليل انه كان لدينا ملفات للاعبين جيدين ولكن ذهبوا إلى أندية أخرى لأنها لم تناسب طريقتنا”.

وكشف حقيقة الأنباء التي انتشرت مؤخرا بتدخل المدير الفني للفريق، المدرب البرتغالي بيدرو ايمانويل، قائلا: “هذا كلام غير صحيح على الإطلاق، ولكن بطبيعة الحال رأي المدرب في الصفقات رئيسي لأنه الذي يضع الخطة ويعرف من يحتاج، وجميع اللاعبين الذي تم التعاقد معهم كان بالاتفاق مع المدرب”.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24