أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

تكليف أسعد المسحر مساعدًا لمدرب منتخب السلة قبل تصفيات كأس العالم

تكليف أسعد المسحر مساعدًا لمدرب منتخب السلة قبل تصفيات كأس العالم

▪︎ واتس المملكة

.

أصدر الاتحاد السعودي لكرة السلة، اليوم الإثنين، قرارا بتكليف أسعد بن علوي المسحر، مساعدًا لمدرب المنتخب الأول لكرة السلة.

وجاء تكليف أسعد المسحر، مساعدًا لمدرب أخضر السلة، قبل المشاركة في مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم لكرة السلة، وما يسبقه من معسكر داخلي خلال لافترة من 9 أغسطس إلى 3 سبتمبر.

وكان المنتخب السعودي الأول لكرة السلة، تأهل إلى المرحلة الثانية، من تصفيات كأس العالم، رغم خسارته أمام لبنان، في آخر مباريات تصفيات المرحلة الأولى بالعاصمة اللبنانية بيروت.

ويتأهل المنتخب السعودي بجانب لبنان والأردن للمرحلة الثانية والأخيرة للتصفيات ويدخل بمجموعة E مع استراليا والفلبين والهند ولبنان والأردن.

ويعد أسعد المسحر من نجوم نادي الخليج لكرة السلة، وبعد الاعتزال درب الفريق الأول وحقق معه الصعود للدوري الممتاز عام 2011، وشارك في مباراة استعراضية ضد فريق نيو هارلم عام 1407 هـ. وشارك أيضاً في مباراة تكريمية ضد فريق النجم الأمريكي الشهير عبدالكريم عبدالجبار.

كما حصل على الرخصة الدولية في التدريب من الاتحاد الدولي لكرة السلة عام 2018. وتم تكريمه في حفل الرواد بنادي الخليج لكرة السلة عام 2019، في اليوبيل الماسي لمرور 75 سنة على تأسيس النادي.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24