أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

إعفاء رئيس تنفيذي فصل مواطنين تعسفيا لرفضهم توقيع “سند أمر” بمبالغ لم يستلموها

إعفاء رئيس تنفيذي فصل مواطنين تعسفيا لرفضهم توقيع “سند أمر” بمبالغ لم يستلموها

▪︎ واتس المملكة

.

إلحاقا لما تم نشره بـ”أخبار 24” سابقاً، بشأن قيام رئيس تنفيذي بفصل موظفين سعوديين بعد رفضهم توقيع “سند أمر” بمبالغ مالية لم يستلموها، فقد أكدت مصادر أن الشركة عملت على إعادة هيكلة شاملة بعد إعفاء الرئيس التنفيذي من منصبه.

وأوضح المصدر لـ”أخبار24″ أنه بعدما تم نشر خبر فصل موظفين سعوديين في أبريل الماضي عبر منصات الموقع، فقد تم التعامل مع القضية المطروحة بجدية من قبل الجهات الحكومية، حيث قامت وزارة الموارد البشرية بالتواصل مع المتضررين لفهم تفاصيل القضية.

وأضاف أن هيئة مكافحة الفساد من جانبها تواصلت أيضًا لمعرفة الإجراءات التي اتخذتها وزارة الموارد البشرية، وهل تم تسوية الخلاف في أروقة المحكمة كما استعلمت عن تفاصيل الحكم الصادر بشأن القضية.

وأشار إلى أنه بعد أكثر من شهر من اتصال هيئة مكافحة الفساد ووزارة الموارد البشرية، تلقى الموظفون المفصولون مكالمات من الشركة تؤكد لهم أنه تم العمل على إعادة هيكلة شاملة للشركة وإبعاد الرئيس التنفيذي المتسبب في الإشكال من منصبه.

وتابع أن الشركة عرضت على الموظفين المفصولين العودة للعمل بترقية، ما جعل البعض يعود لمباشرة عمله، بينما رفض البعض ذلك لحصولهم على وظائف في جهات أخرى.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24