أمير الرياض بالنيابة يناقش مع سفير أستراليا بالمملكة عدد من الموضوعات المشتركة

▪︎ واتس المملكة

.

أمير الرياض بالنيابة يناقش مع سفير أستراليا بالمملكة عدد من الموضوعات المشتركة

استقبل محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة في مكتبه اليوم الأربعاء، سفير أستراليا لدى المملكة مارك دونوفان.

 

وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source almnatiq

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى