الكشف عن مواعيد مباريات كأس العرب لمنتخبات الشباب

الكشف عن مواعيد مباريات كأس العرب لمنتخبات الشباب

▪︎ واتس المملكة

.

كشف الاتحاد العربي لكرة القدم، اليوم الإثنين، عن مواعيد مباريات بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عاماً، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد السعودي في مدينة أبها خلال الفترة من 20 يوليو الجاري وحتى 5 أغسطس المقبل بمشاركة 18 منتخباً.

ويفتتح حامل اللقب المنتخب الوطني السعودي للشباب، البطولة بمواجهة نظيره موريتانيا، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت المملكة، ويلعب ثاني مبارياته أمام منتخب العراق في يوم الـ26 من الشهر الجاري، في الساعة الخامسة بتوقيت المملكة.

وكانت أسفرت قرعة البطولة التي أجريت في الصالات الرياضية بالدمام عن تواجد حامل اللقب المنتخب الوطني على رأس المجموعة الأولى إلى جانب منتخبي العراق وموريتانيا، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات الامارات والأردن واليمن.

وضمت المجموعة الثالثة منتخبات الجزائر ولبنان وليبيا، فيما ضمت المجموعة الرابعة منتخبات مصر وعمان والصومال، وجاءت منتخبات تونس والبحرين وجيبوتي في المجموعة الخامسة، بينما ضمت السادسة منتخبات المغرب وفلسطين والصومال.

وكانت النسخة الماضية من البطولة أقيمت عام 2021 في العاصمة المصرية القاهرة، وتوج باللقب المنتخب السعودي بعد فوزه على منتخب الجزائر في المباراة النهائية.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

Scroll to Top