رئيس رابطة المحترفين يهنئ الهلال بطل الدوري

رئيس رابطة المحترفين يهنئ الهلال بطل الدوري

▪︎ واتس المملكة

.

هنأ رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عبد العزيز العفالق، نادي الهلال ومجلس إدارته ومنسوبيه وجماهيره بمناسبة تتويجه بطلًا لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي 2021-2022.

ووجه رئيس الرابطة شكره لوزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم، معربًا في الوقت ذاته امتنانه لفريق عمل رابطة الدوري السعودي للمحترفين وجميع شركاء الدوري على جهودهم المبذولة طوال الفترة الماضية من أجل إنجاح مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وظهورها بالمظهر الاحترافي ليتماشى مع الاسم الغالي والكبير الذي تحمله المسابقة.

وأشاد رئيس الرابطة بتعاون جميع الأندية ومنسوبيها طوال الموسم الرياضي، معربًا في الوقت ذاته عن مشاعر الفخر والاعتزاز بالجهود الكبيرة التي بذلتها جميع القطاعات الأمنية والصحية والمساهمة الكبيرة منها في إنجاح مسيرة الدوري على أكمل وجه والعمل الكبير منها للحفاظ على أمن وسلامة الجميع.

وتمنى رئيس الرابطة التوفيق لجميع الأندية في المنافسات المقبلة، مبديًا إعجابه بالجهود الكبيرة الذي بذلتها الأندية والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين طوال الموسم، ممتدحًا دور الجماهير في أداء أدوارها التنافسية بانضباط عالٍ.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

Scroll to Top