مدرب أوزباكستان : منتخبكم جيد.. وشباككم النظيفة حافز للتسجيل

▪︎ واتس المملكة

.

تحدث المدير الفني لمنتخب أوزبكستان تيمور كابادزه عن استعداد منتخب بلاده لمواجهة نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا أمام المنتخب الوطني الأولمبي.

وتقام المباراة النهائية ، مساء الأحد 19 يونيو الجاري، على أن تقام يوم السبت مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وقال تيمور كابادزه في تصريحات قبل مواجهة الأخضر:” المنتخب السعودي جيد، ولدينا حافز لهز شباككم النظيفة طوال البطولة”.

وتأهل الأخضر الأولمبي إلى الدور النهائي بعد فوزه أمام نظيره الأسترالي بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعتهما مساء (الأربعاء) الماضي، فيما تأهل منتخب أوزبكستان بعد الفوز أمام نظيره الياباني بهدفين نظيفين.

 

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى