أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

وزير المالية يدشّن الدليلين الوطنيين لإدارة المشاريع والأصول والمرافق

وزير المالية يدشّن الدليلين الوطنيين لإدارة المشاريع والأصول والمرافق

▪︎ واتس المملكة

.



دشن وزير المالية رئيس مجلس إدارة هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية، محمد الجدعان، الدليلين الوطنيين لإدارة المشاريع وإدارة الأصول والمرافق.

ويتضمن الدليل الوطني لإدارة المشاريع 16 مجلداً، يختص كلٌّ منها بوظيفة محددة من وظائف إدارة المشاريع؛ بما يساعد الجهات العامة في التخطيط والتنفيذ والانتقال من مرحلة إلى أخرى؛ فيما يتألف الدليل الوطني لإدارة الأصول والمرافق من 17 مجلداً، يختص كلُّ مجلدٍ منها بوظيفة محددة من وظائف إدارة الأصول والمرافق، ويضم أفضل المعايير والممارسات المحلية والعالمية لإنجاز هذه الوظائف.

وأكد الجدعان، خلال كلمته في حفل نظمته هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية اليوم بالرياض، أن الدليلين من شأنهما أن يكونا رافدين لجهود الجهات الحكومية ومساعيها نحو التميز على الصعيد المؤسسي، ورفع كفاءة الإنفاق في المشاريع الرأسمالية والتشغيلية.

ومن جهته، أكد الرئيس التنفيذي لهيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية “إكسبرو”، عبدالرزاق العوجان، أنه تم إعداد الدليلين وفقاً لأفضل المعايير والممارسات المحلية والعالمية، بإشراف ومتابعة من كفاءات وخبرات وطنية متميزة، حيث تم بناء المحتوى العلمي للدليلين استناداً إلى التجارب الوطنية الثرية، والخبرات العالمية لإدارة مشاريع البنية التحتية بمراحلها كافة.

 

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24