الرئيسيةأعلن معناسياسة الخصوصية

“التعليم” تطلق برنامج الرغبات للبديلات المشمولات بالتثبيت

“التعليم” تطلق برنامج الرغبات للبديلات المشمولات بالتثبيت

▪ واتس المملكة:



.
أطلقت وكالة وزارة التعليم للموارد البشرية، برنامج الرغبات للبديلات المشمولات بالتثبيت (الدفعة الثالثة)، مطالبة جميع البديلات باستكمال الإجراءات عن طريق النظام الإلكتروني المخصص لهن، وقدمت اعتذارها لمن لم تستكمل الشروط النظامية.

من ناحية أخرى، أعلنت أعلنت جامعة المستقبل في منطقة القصيم فتح باب التقديم لشغل عدد من الوظائف الأكاديمية الشاغرة لأعضاء هيئة التدريس السعوديين من حملة الدكتوراه للرجال والنساء، برتبة أستاذ وأستاذ مشارك، أستاذ مساعد، ويستمر التقديم حتى نهاية دوام يوم 23 رمضان الجاري.

وحددت الجامعة التخصصات المطلوبة والتي تشمل كلية العلوم الإدارية والإنسانية، والتي تتوافر فيها وظائف أستاذ مساعد، أستاذ مشارك، وكلية الهندسة وعلوم الحاسب أستاذ مساعد، وأستاذ مشارك، وكلية طب الأسنان محاضر، أستاذ مساعد، أستاذ مشارك.

وأوضحت الجامعة أن المتقدم لشغل أي من الوظائف يجب أن يكون سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلًا على شهادة الدكتوراه أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها، وأن يكون تخصص الدكتوراه امتدادًا لتخصصي البكالوريوس والماجستير، وفي حال الحصول على المؤهل من خارج المملكة يجب إرفاق المعادلة من وزارة التعليم.

كما يشترط على المتقدم لرتبة أستاذ مساعد خبرة تدريسية لا تقل عن سنتين ونشر بحثين على الأقل واجتياز المقابلة والاختبارات التي تجريها الكلية..، وشهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للمتقدمين الوظائف الصحية، ويجب إرفاق نسخة إلكترونية من الهوية الوطنية والمؤهلات العلمية والخبرات والأبحاث والدورات والسيرة الذاتية، وفي حال عدم إرفاق كامل المستندات يعرض الطلب للاستبعاد.



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close