الرئيسيةأعلن معناسياسة الخصوصية

كويتي على قوائم الإرهاب يفجّر مفاجأة: “أصدقائي في قطر اعذروني على الصراحة”

كويتي على قوائم الإرهاب يفجّر مفاجأة: “أصدقائي في قطر اعذروني على الصراحة”

▪ واتس المملكة:



.
فجّر الداعية الكويتي، حجاج العجمي، المدرج على قوائم الإرهاب العالمية والأمريكية والعربية، مفاجأة تتعلق بقطر والدعاة، بعد اعترافات الدكتور عائض القرني، بتلقي أموال من قطر، وغيره من الدعاة.

أصدقائي في قطر

وقال “العجمي” في تغريدات على حسابه بموقع “تويتر”؛ تعليقًا على حديث “القرني”: “أصدقائي في قطر، اعذروني على الصراحة، حين كنت آتي إلى الدوحة من أجل الدعوة، وبدون مقابل”.

مبالغ مليونية

وأضاف: “أتعجب من المبالغ المليونية التي تنفق على دعاة ومشايخ، وأبلغت ملاحظتي هذه لجمع من الفضلاء، وقالوا إن المشايخ يطلبون ويشترطون في العقود! فقلت: ألغوا العقود.. والدعوة لا تقف على أحد”.

الثناء على قطر

وتابع “العجمي”: “بسبب هذه العقود المليونية كانت ألسنة الدعاة ومنابرهم تضج بالثناء على قطر ومدح نهضتها، ولما كان الحصار إذا بهم يقلبون لقطر ظهر المجن، ويسبونها، ويصفونها بكل نقيصة”.

رسالة للجمعيات الخيرية

وأشار الداعية الكويتي، إلى أن “هذه رسالة للجمعيات الخيرية والدعوية أن تجعل الأمر لكل الدعاة احتسابًا وبلا مقابل حتى لا يكون هناك مجال للمرتزقة!” -وفق وصفه-.

مرتبط بالقاعدة

ويعد حجاج العجمي أحد المدرجين على قوائم إرهاب الرباعي العربي، كما أنه مصنف منذ سنوات على قوائم إرهاب أممية وأمريكية..؛ وذلك لارتباطه بتنظيم القاعدة.



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close